الانضباط تعاقب حارس النصر.. وغرامة ضد الأهلي والاتفاق

تاريخ النشر: 04/10/2023
4994
منذ 7 شهور
الانضباط تعاقب حارس النصر.. وغرامة ضد الأهلي والاتفاق

كشفت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن عدة قرارات، يوم الثلاثاء، على خلفية مباريات دوري روشن السعودي "موسم 2023-2024".

وقررت لجنة الانضباط، معاقبة حارس النصر، وليد عبد الله، بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، مع اعتباره قرارًا غير قابل للاستئناف؛ بسبب دخول اللاعب إلى غرف تبديل الملابس وهو غير مقيد في قائمة مباراة النصر أمام الطائي، بتاريخ 29 سبتمبر، وفق تقرير مراقب المباراة.

وفرضت الانضباط، غرامة مالية ضد النادي الأهلي بقيمة 15 ألف ريال، كقرار غير قابل للاستئناف، مع تغريم الاتفاق بمبلغ 17.5 ألف ريال، بداعي تأخر لاعبي الفريقين في الدخول إلى أرض الملعب، والتسبب في تأخر بداية الشوط الثاني من مباراة الفريقين، بتاريخ 30 سبتمبر.

ووفقًا لمخالفة الاتفاق، فإن اللجنة أصدرت منطوق القرار رقم (3/ل ض/ 2023) بتاريخ 16 أغسطس، ومنطوق القرار (7/ل ض/ 2023) بتاريخ 21 أغسطس، فتعد هذه المخالفة عودًا للمرة الثانية، وفقًا للمادة 40 من اللائحة.

أما عن مخالفة الأهلي، فإن اللجنة أصدرت منطوق القرار رقم (1/ل ض/ 2023) بتاريخ 16أغسطس، فتعد هذه المخالفة عودًا للمرة الأولى، وفقًا للمادة 40 من اللائحة.

وأصدرت لجنة الانضباط، قرارًا بمعاقبة نادي الوحدة بمبلغ 10 آلاف ريال؛ بسبب تأخر لاعبي الفريق في الدخول إلى أرضية الملعب، وتأخر بداية مباراة الفريق أمام الفتح، بتاريخ 30 سبتمبر.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

إعادة مباراة النصر والأهلي.. سبب قهري ينتظر موافقة لجنة الانضباط

رونالدو يضرب الأهلي ومهمة صعبة للجنة الانضباط بسبب هدف النصر !

حمل تطبيق سعودي الآن