صاروخ يمنح ريال مدريد انتصار مثير على نابولي في قمة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 03/10/2023
41
منذ 7 شهور
صاروخ يمنح ريال مدريد انتصار مثير على نابولي في قمة دوري الأبطال

فاز ريال مدريد الإسباني في قمة مثيرة (3-2) على مضيفه نابولي الإيطالي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وخاض ريال مدريد مواجهة نابولي، بعد أن فاز يوم السبت الماضي، بثلاثية نظيفة على جيرونا، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

واستطاع نابولي الفوز خارج ملعبه على سبورتنج براجا البرتغالي بهدفين لواحد في الجولة الأولى، بينما انتصر ريال مدريد بهدف دون مقابل على يونيون برلين الألماني.

وسبق هذه المباراة، مواجهة يونيون برلين الألماني أمام سبورتنج براجا البرتغالي، والتي حسمها الفريق البرتغالي في قمة مثيرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا: 

أضاف ريال مدريد بهذا الفوز لرصيده النقطة السادسة في صدارة المجموعة الثانية، بينما تراجع نابولي للمركز الثاني برصيد 3 نقاط.

ويحتل الترتيب الثالث سبورتنج براجا البرتغالي برصيد 3 نقاط، وفي المركز الرابع والأخير يتواجد يونيون برلين بدون أي نقاط بعد جولتين.

سجل أهداف وأحداث المباراة بين نابولي وريال مدريد: 

خاض ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من: "كيبا، كامافينجا، ناتشو، روديجر، كارفاخال، كروس، تشواميني، فالفيردي، بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، رودريجو جوس".

وفي المقابل خاض نابولي المباراة بتشكيل مكون من: "ميرت، أوليفرا، ناثان، أوستجارد، دي لورينزو، زيلينسكي، لوبوتكا، إنجيسا، كفارا، أوسمين، بوليتانو".

تقدم المدافع ليو أوستيجارد في الدقيقة "19" من عمر اللقاء لصالح نابولي من ضربة رأسية بعد خطأ من كيبا حارس ريال مدريد في إبعاد ضربة ركنية.

ونجح في الدقيقة "27" من الشوط الأول، البرازيلي فينيسيوس جونيور في تسجيل التعادل لريال مدريد بعد ثنائية رائعة مع زميله جود بيلينجهام.

واستطاع بيلينجهام سريعا في الدقيقة "34" تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد، بعد مراوغة دفاع نابولي، ومن ثم تسديد الكرة في شباك حارس نابولي.

وعادل النتيجة لنابولي في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني، البولندي بيوتر زيلينسكي من ضربة جزاء سددها أرضية، لتصطدم بالعارضة وتسكن الشباك.

وخطف قبل النهاية بـ "12" دقيقة من تسديدة خيالية الأوروجوياني فيدي فالفيردي من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم بيد ورأس حارس نابولي، وتسكن الشباك.

اقرأ أيضا

خطوة تقرب ألفونسو ديفيز من ريال مدريد.. تصريحات نارية تؤكد

مفاجآت مثيرة في تشكيل ريال مدريد ضد نابولي بقمة دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن