نجم الاتفاق يوقع عقد طويل الأمد.. وعودة ثنائي الأخضر

تاريخ النشر: 03/10/2023
109
منذ 6 شهور
نجم الاتفاق يوقع عقد طويل الأمد.. وعودة ثنائي الأخضر

أعلن نادي الاتفاق، عن توقيع حامد الغامدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لعقد طويل الأمد، لمدة 5 مواسم، حتى 2028.

وجرت مراسم التوقيع، اليوم (الثلاثاء)، بقاعة المؤتمرات بالنادي، بحضور رئيس نادي الاتفاق، سامر المسحل، والمدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، والمدير الرياضي الهولندي إلكو شاتوري.

ويعد الغامدي (مواليد 1999) أحد العناصر البارزة في صفوف الاتفاق، حيث تدرج في فئات النادي، وساهمت موهبته بالبروز المبكر في لفت الأنظار، ليستحق التصعيد للفريق الأول وهو في سن الثامنة عشر، حيث يعتبر الغامدي، الملقب بالكمبيوتر، أصغر لاعب يسجل هدفًا في الدوري السعودي للمحترفين، عندما أحرز هدفًا في شباك النصر بموسم 2017.

ولعب الغامدي دورًا في قيادة الاتفاق للتتويج بلقب الدوري السعودي الرديف بموسم 2022-2023، كما شارك في كأس العالم تحت 20 عامًا في 2019، ومن أبرز إنجازات مع المنتخب السعودي، تحقيق بطولة كأس آسيا تحت 19 عامًا، في موسم 2018-2019، كما حقق كأس آسيا تحت 23 عامًا في موسم 2021-2022.

الاتفاق يواصل استعداده للفتح

وفي سياق متصل، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، تدريباته مساء اليوم، على ملعب نادي الاتفاق، في إطار الاستعداد لملاقاة الفتح، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

واشتمل التدريب الذي قاده المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد، على محاضرة الفيديو الفنية، ثم الإحماء وبعد ذلك تدريب تكنيكي للتحكم بالكرة، ثم طبق اللاعبون الجانب التكتيكي، واختتم المران بمناورة تكتيكية على جزء من الملعب.

وشهد مران الاتفاق، انتظام الثنائي الدولي أحمد الغامدي وسعد آل موسى، بعد فراغهما من المشاركة مع المنتخب الوطني الأولمبي في مسابقة دورة الألعاب الآسيوية 2022.

ونظم لاعبو الاتفاق ممرًا للاحتفال بلاعب الوسط حامد الغامدي، بمناسبة تجديد عقده حتى 2028.

ويحتل الاتفاق، المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 17 نقطة من 8 مباريات، بواقع 5 انتصارات وتعادلين وخسارة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الأهلي يواصل السقوط في دوري روشن بتعادل أول أمام الاتفاق

هندي وروجر يعلقان على تعادل الأهلي أمام الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن