رسميا.. ريال مدريد يفقد قائده في كلاسيكو الأرض بسب سوء السلوك

تاريخ النشر: 03/10/2023
28
منذ 7 شهور
رسميا.. ريال مدريد يفقد قائده في كلاسيكو الأرض بسب سوء السلوك

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، رسميا قبل قليل إيقاف ناتشو قائد دفاع ريال مدريد، لـ3 مباريات بسبب سوء السلوك وتعمده إيذاء الخصم خلال مواجهة جيرونا الأخيرة.

وفاز ريال مدريد السبت الماضي بثلاثية نظيفة على جيرونا، على ملعب مونتيليفي، ليتصدر قائمة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة.

وشهدت مواجهة ريال مدريد الأخيرة، تدخل عنيف من ناتشو في أخر دقائق اللقاء، ضد بورتو لاعب جيرونا، الذي تم نقله للمستشفى سريعا، حيث عانى اللاعب من إصابة خطيرة في الكاحل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحصل ناتشو على البطاقة الحمراء مباشرة من حكم اللقاء، وسط توقعات قبل قرار لجنة المسابقات بإمكانية غيابه عن مباريات ريال مدريد لـ12 مواجهة كعقوبة إدارية بحسب قوانين الاتحاد الإسباني.

وكان ناتشو قد اعتذر عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، بيان اعتذار لبورتو لاعب جيرونا، قائلا فيه: "أريد أن اعتذر لبورتو عن التصرف الغير مقصود في المباراة".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

غياب ناتشو عن مواجهة برشلونة: 

أكدت لجنة المسابقات إيقاف ناتشو لـ3 مباريات، بواقع مباراتين بسبب حصوله على البطاقة الحمراء المباشرة، ولقاء وحيد عقوبة بسبب تدخله العنيف ضد لاعب جيرونا.

وتأكد رسميا غياب ناتشو عن المشاركة في كلاسيكو الأرض ضد برشلونة يوم الـ28 من أكتوبر المقبل، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

وسيغيب ناتشو بذلك عن مباريات أوساسونا في الجولة التاسعة، إشبيلية في الجولة العاشرة، برشلونة في الجولة الحادية عشر في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

نجم بايرن ميونيخ هدف ريال مدريد في الصيف.. أولوية قصوى

نجم برشلونة يهز العالم: أنا عاشق لريال مدريد وكريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن