رئيس برشلونة السابق يخرج عن صمته بتصريحات نارية عن قضية نيجريرا

تاريخ النشر: 03/10/2023
19
منذ 7 شهور
رئيس برشلونة السابق يخرج عن صمته بتصريحات نارية عن قضية نيجريرا

يستمر الحديث حول القضية المعروفة إعلاميا بـ "نيجريرا"، والمتهم فيها برشلونة بدفع رشاوى مالية لنائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا.

وأجرى المدعي العام في إسبانيا تحقيقا في دفع برشلونة لمبالغ مالية تصل إلى 1.7 مليون يورو، لشركة مملوكة لنجل نائب رئيس لجنة الحكام السابق إنريكي نيجريرا، والتي توقفت بعد رحيله عن اللجنة.

وطالت الاتهامات بعض المسؤولين السابقين لنادي برشلونة، الأمر الذي استدعى بعضهم للرد على الاتهامات التي وجهت إليهم بسبب هذه القضية.

تابع كل أخبار الدوري الإسباني عبر "سعودي سبورت" 

روسيل يرد على الاتهامات الموجهة

وتحدث ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة السابق، بعد الاتهامات التي وجهت إليه، حيث قال : "هناك ضجة مضخمة،كما يحدث كل 4-5 سنوات، تحدثوا عن ابناء اللاماسيا ثم الفيلارتو والان هذا الامر وبعد سنوات قليلة سيتحدثوا عن شيء اخر. هذا امر يحدث تاريخياً".

وتابع: "علينا وضع الامور في نصابها. في كرة القدم الاسعار مرتفعة.اذا قلت لك كم يتقاضى الشخص الذي يلمع الاحذية فستصاب بالدهشة. السعر ليس فقط بسبب التقارير ولكن بسبب سرية ما بها من معلومات وهذه السرية لها ثمن".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واستكمل روسيل حديثه قائلًا: " كان لدينا ليونيل ميسي، وسيرجيو بوسكيتس، وجوردي ألبا، وأندريس إنييستا وعدة نجوم، الاتحاد الإسباني أعلن بالفعل أنه ليس لديه تأثير على الحكام. لقد اتُهمنا بجريمة قتل، ولكن لا يعرف أين الجثة أو الشخص المقتول". 

واختتم روسيل بالحديث والدفاع عن نفسه قائلًا: "تم تضخيم أمر بسيط جدًا وجعله مثار جدل. أعد تقارير، نعم، تم دفع أموال له، نعم، أمر طبيعي. ما النفوذ الذي كان لديه؟ صفر. عندما يقول الناس ذلك، فإنهم يشككون في جميع حكام الدرجة الأولى والدرجة الثانية. في هذا البلد، نحن معتادون جدًا على إتهام الشخص أولاً ومن ثم السؤال عما إذا كانوا مذنبين".

اقرأ أيضا

تفوق نصراوي.. دوري روشن يكشف عن الفائزين بجوائز الأفضل في سبتمبر

إبراهيموفيتش يثير الجدل بهجوم حاد على المدمر كريستيانو رونالدو 

حمل تطبيق سعودي الآن