ثورة الصغار ضد الكبار في الدوري الإسباني.. "اللعنة يا رجل"

تاريخ النشر: 04/10/2023
36
منذ 8 شهور

تصدر حديث نجم برشلونة الشاب، جافي، غير اللائق مع المهاجم البولندي المخضرم، روبرت ليفاندوفسكي، خلال مواجهة إشبيلية في بطولة الليجا، عناوين الصحافة الإسبانية في الساعات القليلة الماضية.

وانتقل ليفاندوفسكي إلى صفوف برشلونة قادمًا من فريق بايرن ميونخ الألماني، في يوليو 2022، ليساهم في تتويج البارسا ببطولة الدوري الإسباني إلى جانب بطولة السوبر.

وسجل ليفاندوفسكي حضورًا قويًا في بداية الموسم الحالي، بتسجيله 5 أهداف في بطولة الدوري الإسباني، إلى جانب هدف أمام رويال أنتويرب في دوري أبطال أوروبا.

ومر ليفاندوفسكى ببداية صعبة مع فريق برشلونة في بطولة الدوري الإسباني، قبل أن يسجل هدفين في الليجا، إلى جانب هدف في الجولة الاولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروربا ضد رويال أنتويرب.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن جافي اشتبك لفظيًا مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بسبب ارتكاب نجم بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ السابق خطأ في الدقائق الأخيرة من مباراة إشبيلية.

وأوضحت أن الكاميرات التقطت كيف تعامل جافي مع زميله في برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي، بسبب ارتكابه خطأ يعتبره اللاعب الشاب ليس مهمًا.

وحسب "موندو ديبورتيفو"، فإن جافي قال لـ"ليفاندوفسكي": "روبرت.. اللعنة.. لا تحتاج لارتكاب خطأ هنا.. اللعنة يا رجل!".

وسلطت الصحيفة الكتالونية الضوء على هذا الموقف، قائلة: "أمر غريب أن يتجرأ جافي على انتقاد نجم مثل ليفاندوفسكي يكبره بـ16 عامًا".

ونجح ليفاندوفسكي في تسجيل 23 هدفًا بالدوري الإسباني، خلال الموسم الماضي، حيث حصد فيه لقب هداف الليجا، مشاركا في تتويج الفريق الكتالوني باللقب.

وسبق النجم الإنجليزي الشاب، جود بيلينجهام، لاعب برشلونة، جافي، في انتقاد القادة بعد رد فعله المثير تجاه قائده في ريال مدريد، ناتشو فيرنانديز، وذلك بعد التدخل العنيف من الآخير ضد لاعب جيرونا والذي تسبب في طرده.

والتقطت كاميرات "موفيستار" رد فعل جود بيلينجهام بعد تدخل ناتشو فيرنانديز ضد لاعب جيرونا وحصوله على البطاقة الحمراء، حيث قال: ""تجاوز الأمر الحدود". 

حمل تطبيق سعودي الآن