تيباس يرد عبر "سعودي سبورت" على اتهام ريال مدريد برشوة الحكام

تاريخ النشر: 03/10/2023
45
منذ 6 شهور
تيباس يرد عبر سعودي سبورت على اتهام ريال مدريد برشوة الحكام

تحدث خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، في تصريحات خاصة لـ"سعودي سبورت"، ليعلق على أزمة تصريحات خوسيه مانويل فيلاريخو، المفوض السابق في الشرطة الإسبانية، والتي اتهم فيها ريال مدريد بالفساد.

وقال فيلاريخو في تصريحات لراديو "راك 1" الإسباني: "قبل قضية نيجريرا اكتشفتُ قضية رشوة على ريال مدريد ولكن تم إخفاؤها، وفي هذا البلد لا يمكنك فعل شيء يضر بفلورنتينو بيريز، لا يمكن المساس به".

وهذا التصريح المثير من فيلاريخو، دفع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد برئاسة، فلورنتينو بيريز، لإصدار بيان رسمي للرد على هذه الاتهامات، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المفوض السابق للشرطة الإسبانية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وجاء بيان ريال مدريد كالآتي: "أمر رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بالعرض الفوري للإجراءات القضائية المناسبة ضد المفوض السابق فيلاريخو بسبب الاتهامات الكاذبة التي وجهتها محطة الإذاعة الكاتالونية راك1".

تيباس يتحدث لـ"سعودي سبورت"

وقال خافيير تيباس في تصريحات خاصة لـ"سعودي سبورت" عن اتهام فيلاريخو بدفع ريال مدريد رشوة للحكام في الليجا: "خوسيه مانويل فيلاريخو يتحدث كثيرًا ولكن لا أقراء ما يقوله على الإطلاق، وإذا كان لديه شيئ يدين النادي الملكي فليثبته وقلت ذلك بشكل واضح للصحف".

وأضاف: "ولم أخطئ عندما قلت أن لا يمكن المساس برئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، فأنا أؤمن بذلك وهو شيئ معروف بالنسبة للجميع في إسبانيا وليس بالجديد".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

لاعب نابولي: ريال مدريد فريق عظيم ولكن!

لاعب نابولي عن مواجهة ريال مدريد: نحن أبطال إيطاليا!

حمل تطبيق سعودي الآن