أخبار النصر| تجديد عقد الجوكر بأمر كاسترو ورسالة خاصة من رونالدو

تاريخ النشر: 03/10/2023
330
منذ 7 شهور
أخبار النصر| تجديد عقد الجوكر بأمر كاسترو ورسالة خاصة من رونالدو

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وانتصر النصر خلال مباراة الأمس بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، على حساب استقلال دوشنبه الطاجيكي، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

ويشارك النصر في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا"، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي النصر خلال آخر 24 ساعة..

أكد لويس كاسترو مدرب فريق النصر، على أن كرة القدم داخل الملعب سهلة، لكن خارج الملعب صعبة من خلال بعض التنظيمات، وأن الفوز الثاني على التوالي لا يعني أي شئ بعد لكنهم في الطريق الصحيح.

كشف الإعلامي "علي الحربي" بأن إدارة نادي النصر اتفقت مع الظهير الأيسر للفريق الأول أيمن يحيى، على تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات قادمة، وذلك برغبة كبيرة من المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

أكد نجم الكرة السعودية السابق، محمد الدعيع، على أن جميع الفرق ستعاني أمام النصر، على الصعيدين، المحلي والآسيوي، لافتاً إلى انه كان يستطيع إنهاء مواجهة أستقلول بـ7 أهداف.

كتب البرتغالي كريستيانو رونالدو عبر حسابه على موقع "X" بعد المباراة ضد استقلول دوشنبه: "مباراة جيدة من الجميع داخل الفريق، وسعيد بتسجيل أولى أهدافي في دوري أبطال آسيا، سنواصل الفوز".

 

حمل تطبيق سعودي الآن