جماهير الاتحاد والأهلي تشعل الديربي .. "المنسحب ضد الصاعد من يلو"

تاريخ النشر: 04/10/2023
362
منذ 6 شهور
جماهير الاتحاد والأهلي تشعل الديربي .. المنسحب ضد الصاعد من يلو

يبدو أن ديربي جدة المرتقب بين الأهلي والاتحاد قد اشتعل مبكرا، بين جماهير الناديين، خاصة في ظل الأوضاع المشتعلة على الساحة المشتركة.

واستقرت رابطة دوري المحترفين السعودي، على إقامة "ديربي جدة" بين الاتحاد والأهلي، يوم الجمعة المقبل، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" بجدة.

ويواجه الأهلي نظيره الاتحاد في المباراة المقبلة له بدوري روشن السعودي، ضمن منافسات الجولة التاسعة، مساء يوم الجمعة 6 أكتوبر، على ملعب "الملك عبدالله الدولي".

شارك في مسابقة توقعات مباريات كرة القدم من هنا عبر سعودي سبورت

ويحتل الأهلي المركز السادس بجدول الدوري برصيد 16 نقطة، في حين يحتل الاتحاد المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة بفارق نقطة عن الهلال المتصدر.

وشهدت الساعات الماضية حالة من "الاشتباك" بين جماهير الاتحاد والأهلي على وسائل التواصل الإجتماعي، خاصة بعد انسحاب العميد من المشاركة أمام سباهان أصفهان الإيراني.

تابع مباريات كرة القدم من هنا لحظة بلحظة عبر سعودي سبورت

ورفض فريق الاتحاد خوض المباراة أمام سباهان أصفهان، بسبب وجود تماثيل سياسية، بعيدة عن المجال الرياضي، داخل أرضية الملعب؛ حيث لم توافق إدارة الفريق الإيراني، على إزالتها.

ونتيجة لذلك، قام جماهير النادي الأهلي بإشعال الأجواء، من خلال استخدام قضية الانسحاب كوسيلة للهروب من مواجهة الخصم الإيراني، وبالتالي يصبح موقف العميد هروبا.

من هنا جاء رد جماهير الاتحاد على الاتهام نظرائهم في الأهلي، بأن العميد سيواجه الفريق "الصاعد" من دوري يلو حديثا، وبالتالي لا تجوز المقارنة من الأساس.

وستؤدي حالة الشد المتبادل بين جماهير الفريقين إلى إضفاء مزيد من الحماس والقوة إلى ديربي جدة، علما بأن الموسم الماضي شهد غياب الراقي، نظرا لهبوطه إلى دوري الدرجة الاولى "يلو".

اقرأ أيضا

تطور عاجل بعد أزمة الاتحاد.. استفزاز يجبر الهلال على الانسحاب

لم يحترموا جماهير النادي.. تعليق مثير بعد أزمة مباراة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن