فؤاد أنور يتحدث عن ثلاثية النصر .. "سر الفوز رغم الهدف المبكر"

تاريخ النشر: 03/10/2023
169
منذ 7 شهور
فؤاد أنور يتحدث عن ثلاثية النصر .. سر الفوز رغم الهدف المبكر

تحدث فؤاد أنور لاعب النصر ومنتخب السعودية السابق، عن فوز العالمي أمام استقلال الطاجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال أنور خلال تصريحاته في برنامج "المنتصف" :"النصر رائع، خاصة بعد اكتمال صفوف الفريق، ظهر الأداء المميز داخل الملعب."

وأضاف لاعب النصر السابق، أن الفريق يملك لاعبين ذو خبرة كبيرة، حتى في حال تلقي هدف فإنه لا يؤثر أو يتسبب في حالة توتر، مشيرًا إلى الهدوء الكبير الذي ظهر على أدائهم داخل الملعب. 

وحقق النصر الفوز على استقلال الطاجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في دوري أبطال آسيا.

مباراة النصر ضد استقلال الطاجيكي

أحرز الإيفواري سينين سيباي هدف الاستقلال في الدقيقة 44، بعد تسديد الكرة داخل منطقة الجزاء، ليقابلها حارس النصر نواف العقيدي بطريقة خاطئة، وتعبر الكرة إلى الشباك.

وتعادل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للنصر في الدقيقة 66، بعد تلقي تمريرة من عبد الرحمن غريب، ليسدد كرة تصدى لها الحارس، قبل أن يعيد رونالدو الكرة بتسديدة إلى المرمى، موقعًا على هدفه الأول في دوري أبطال آسيا.

وسجل البرازيلي تاليسكا الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 72، بعد تلقي تمريرة من عبد الرحمن غريب، ليودع الكرة برأسية في الشباك.

وعاد تاليسكا مره أخرى ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 79، بعد استقبال تمريرة عبد الرحمن غريب، ليسدد كرة يسارية في شباك الاستقلال على يمين الحارس.

ترتيب المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا

ويحتل النصر المركز الأول برصيد 6 نقاط، بينما يأتي بريسبوليس الإيراني في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويأتي الدحيل القطري في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، ويحل اسقلول دوشنبة في المركز الأخير بنفس الرصيد.

اقرأ أيضا

بعد 10 سنوات.. كاسترو يسطر تاريخا جديدا مع النصر

رونالدو يسجل وتاليسكا يرقص.. والنصر يعبر استقلول بثلاثية آسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن