اتحاد الكرة السعودي يدعم الاتحاد في بيان رسمي

تاريخ النشر: 03/10/2023
305
منذ 7 شهور
اتحاد الكرة السعودي يدعم الاتحاد في بيان رسمي

أصدر الاتحاد السعودي لكرة لقدم، اليوم الثلاثاء، بيانًا رسميًا بشأن واقعة مباراة الاتحاد مع نظيره سباهان أصفهان الإيراني، في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وأعلن الاتحاد السعودي، وقوفه ودعمه الكامل لنادي الاتحاد، حتى يحصل على كافة حقوقه قانونيًا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

بيان الاتحاد السعودي لدعم نادي الاتحاد

وجاء في البيان ما يلي:

يشيد الاتحاد السعودي بحرص الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على إقامة المباراة في ظروف مناسبة، والتي لمسها الاتحاد السعودي عبر المتابعة المستمرة من ممثلية اللذين رافقا نادي الاتحاد إلي إيران.

وأكد الاتحاد السعودي على على دعمه الكامل لنادي الاتحاد واتخاذ كافة الطرق لحفظ حقوق النادي.

يذكر أن فريق الاتحاد رفض النزول إلي أرضية الملعب بسبب وجود لافتات غير رياضية قبل المباراة، لذلك قرر مراقب المباراة الغائها.

وفي نفس السياق، تحدث محمد رضا ساكت الرئيس التنفيذي لنادي سباهان أصفهان الإيراني في تصريحات لوكالة أنباء الطلبة، أن كل الظروف والتنظيمات جاهزة قبل مباراة الاتحاد بأسابيع، وتم استقبال بعثة الفريق السعودي بشكل جيد، لاقى استحسان الجميع ووسائل الإعلام.

وأضاف، تم عقد الاجتماع الفني للمباراة في الحادية عشر صباحا، وتمت الموافقة على كافة الأمور الخاصة باللقاء، والتنسيق مع ممثل الاتحاد الآسيوي والاتحاد السعودي، والذي لم يكشف عن وجود أي أزمات.

وتابع، سنقدم على الفور شكوانا ضد نادي الاتحاد إلى الاتحاد الآسيوي بالمستندات المتوفرة، بأن الملعب يستخدم بهذا الشكل والصورة والمعايير منذ سنوات ولم يتم طرح أي نقاط خاصة حوله، وتم اصطحاب فريق الاتحاد إلى المطار بنفس المعايير التي دخل بها إلى أصفهان.

اقرأ أيضا

إعادة مباراة الاتحاد وسباهان الإيراني..الاتحاد الآسيوي يقرر

الاتحاد الإيراني يرد على تصرف سباهان.. اللائحة في كفة العميد

حمل تطبيق سعودي الآن