رونالدو يسجل وتاليسكا يرقص.. والنصر يعبر استقلول بثلاثية آسيوية

تاريخ النشر: 02/10/2023
122
منذ 7 شهور
رونالدو يسجل وتاليسكا يرقص.. والنصر يعبر استقلول بثلاثية آسيوية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا كبيرًا على نظيره استقلول دوشنبه الطاجكي بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأول بارك، في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأقيمت مباراة النصر واستقلول دوشنبه، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا "موسم 2023-2024".

وأحرز الإيفواري سينين سيباي على هدف الاستقلال في الدقيقة 44، بعد تسديد الكرة داخل منطقة الجزاء، ليقابلها حارس النصر نواف العقيدي بطريقة خاطئة، لتعبر الكرة إلى الشباك.

ورد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على هدف التعادل لصالح النصر في الدقيقة 66، بعد تلقي تمريرة من عبد الرحمن غريب، ليسدد كرة تصدى لها الحارس، قبل أن يعيد رونالدو الكرة بتسديدة إلى المرمى، موقعًا على هدفه الأول في دوري أبطال آسيا.

وأضاف البرازيلي تاليسكا على الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 72، بعد تلقي تمريرة من عبد الرحمن غريب، ليودع الكرة برأسية في الشباك.

وتابع تاليسكا بهدفه الشخصي الثاني، والثالث للنصر في الدقيقة 79، بعد استقبال تمريرة عبد الرحمن غريب، ليسدد كرة يسارية في شباك الاستقلال على يمين الحارس.

ورفع النصر رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، ليتزعم صدارة المجموعة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا، بينما تجمد رصيد الاستقلال عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

وجاء بيرسبوليس الإيراني في وصافة المجموعة الخامسة، برصيد 3 نقاط، بعد فوزه على السد القطري، ثالث المجموعة بنقطة واحدة، بنتيجة (1-0).

أبرز أحداث المباراة

وفي الدقيقة 14، تعرض سيدريك غوغوا لاعب الاستقلال لإصابة قوية أجبرته على مغادرة ملعب المباراة عبر سيارة طبية.

وفي الدقيقة 30، وجه عبد الرحمن غريب (النصر) تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء، قبل أن ترتطم الكرة بالقائم الأيسر.

وفي الدقيقة 53، تألق حارس الاستقلال في التصدي لكرة رأسية رائعة من بروزوفيتش داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 84، استطاع الحارس نواف العقيدي أن يتصدى لتسديدة خطيرة من الاستقلال داخل منطقة الجزاء ببراعة.

وفي الدقيقة 89، أهدر كريستيانو رونالدو فرصة محققة للنصر، بعد ارتداد الكرة من الحارس أثناء محاولة إبعاد تسديدة عبد الرحمن غريب، ليتابع رونالدو بتسديدة أبعدها الدفاع.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نصيحة ذهبية لإنقاذ النصر .. المرتدات لمواجهة أزمة ضغط المباريات

نجم النصر السابق يهاجم فلسفةخيسوس الهجومية مع الهلال..ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن