أنشيلوتي يشعل النيران في ريال مدريد بمفاجأة كبرى.. مودريتش السبب

تاريخ النشر: 02/10/2023
63
منذ 7 شهور
أنشيلوتي يشعل النيران في ريال مدريد بمفاجأة كبرى.. مودريتش السبب

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن سبب تراجع دور نجم فريقه الكرواتي لوكا مودريتش قبل مواجهة نابولي الإيطالي، غدا في الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل نابولي غدا الثلاثاء، على ملعب دييجو مارادونا، ضيفه ريال مدريد الإسباني، في ظل صراع الفريقين على صدارة المجموعة في المسابقة الأوروبية.

ويخوض ريال مدريد مواجهة نابولي، بعد أن فاز يوم السبت الماضي، بثلاثية نظيفة على جيرونا، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

واستطاع نابولي الفوز خارج ملعبه على سبورتنج براجا البرتغالي بهدفين لواحد في الجولة الأولى، بينما انتصر ريال مدريد بهدف دون مقابل على يونيون برلين الألماني.

دور مودريتش انتهى:

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة نابولي غدا في دوري الأبطال: "سنلعب ضد أحد أفضل الفرق في إيطاليا، لقد حافظوا على نفس الهيكل كما في العام الماضي، سيكون الأمر تنافسيًا ومتساويًا".

وأضاف: "لديهم شخصيات فردية وبيئة ستساعدهم كثيرًا، علينا أن نلعب المباراة بشكل جدّي".

وواصل قائلا: "بيلينجهام تكيّف بشكل جيد للغاية، إنه يُظهر كل الصفات التي لديه، بالنسبة لنا، ليس من المهم ما إذا كان شخص ما يمكن أن يعتبره الأفضل في العالم، بالنسبة لي، لدينا أفضل فريق في العالم، حقيقة أن بيلينجهام يلعب معنا تجعلنا سعداء".

وتابع عن تراجع دور مودريتش مع الفريق: "من المثير للدهشة أن مودريتش لم يعد له نفس الدور الذي كان عليه في الماضي، لعب أول مباراة في دوري أبطال أوروبا، وكذلك الديربي".

واستطرد: "المنافسة في خط الوسط عالية جدًا، وفي بعض الأحيان قد يحدث أن يبقى شخص ما على مقاعد البدلاء، ليس لدينا مشكلة معه وليس لديه مشكلة معنا".

وأوضح عن سبب عدم الاعتماد على مودريتش: "لا أعرف كيف اوضح لكم ذلك؟، إنه ببساطة قرار فني حدث في هاتين المباراتين وقد يتغير غدًا. في يوم ما يكون مودريتش، في يوم آخر يمكن أن يكون كروس، في يوم آخر تشواميني".

وأتم عن احتمالية الاعتماد على ثنائية رودريجو وخوسيلو في لقاء الغد: " نعم، الأمر واضح تماماً".

اقرأ أيضا

عودة القائد مودريتش.. التشكيل الرسمي لمباراة ريال مدريد وخيتافي

مودريتش يرد على العرض السعودي.. ويؤكد: أفتقد بنزيما بشدة

حمل تطبيق سعودي الآن