مدرب النصر يثير الجدل عن بنزيما قبل قمة دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 02/10/2023
321
منذ 7 شهور
مدرب النصر يثير الجدل عن بنزيما قبل قمة دوري أبطال أوروبا

أثار الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني لنابولي الإيطالي، الجدل حول الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد، قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني، غدا في الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل نابولي غدا الثلاثاء، على ملعب دييجو مارادونا، ضيفه ريال مدريد الإسباني، في ظل صراع الفريقين على صدارة المجموعة في المسابقة الأوروبية.

واستطاع نابولي الفوز خارج ملعبه على سبورتنج براجا البرتغالي بهدفين لواحد في الجولة الأولى، بينما انتصر ريال مدريد بهدف دون مقابل على يونيون برلين الألماني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان بنزيما قد غادر صفوف ريال مدريد في شهر يونيو الماضي، في صفقة انتقال حر لصفوف الاتحاد، قبل شهرين من رحيل جارسيا عن تدريب النصر، ومن ثم تولي الإدارة الفنية لنابولي خلفا للمدرب السابق لوسيانو سباليتي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

خوسيلو أفضل من بنزيما:

وقال رودي جارسيا المدير الفني لنابولي، عن مواجهة الغد المرتقبة: "ريال مدريد لا يحتاج إلى تعريف، نحن نعلم أن مستواهم مميز، ونحن على استعداد لتقديم 120% من جهدنا لإثبات قيمتنا".

وأضاف معلقا على مغادرة بنزيما لريال مدريد: " "لقد كان من الجيد بالنسبة لهم التوقيع مع بيلينجهام بعد رحيل بنزيما، ليأخذوا لاعبًا مختلفًا مثله، نحن نعلم أنه قوي لكنهم كانوا جيدين أيضًا في اختيار لاعب مثل خوسيلو، إنهم فريق كامل".

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتابع: "ريال مدريد يمتلك قائمة فريدة من اللاعبين، ولا يزال لديه حوالي 10 لاعبين من الذين فازوا باللقب قبل عامين، سوف يتطلب اللعب ضدهم الكثير من الشجاعة، وهو ما سنفعله بالتأكيد".

وأوضح محذرا ريال مدريد: "لقد أوضحت للاعبين نقاط قوة وضعف ريال مدريد، وعندما نصل للملعب لن يكون من الضروري تحفيز اللاعبين، فموسيقى دوري الأبطال كافية لذلك".

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يهاجم ناتشو.. صورة تفضح كواليس الأزمة المنتظرة

أفضل من مبابي ريال مدريد يفاجئ العالم.. صفقة سوبر بـ 15 مليون

حمل تطبيق سعودي الآن