دوري أبطال أوروبا .. مفاجأة تين هاج لجماهير مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 02/10/2023
184
منذ 7 شهور
دوري أبطال أوروبا .. مفاجأة تين هاج لجماهير مانشستر يونايتد

أعلن المدرب الهولندي والمدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، عودة النجم البرازيلي أنتوني، والذي كان موقوفًا، إلى المشاركة مع الفريق في المباريات، بعدما اتهمته صديقته السابقة جابرييلا كالفين بالتعدي عليها بالضرب.

وتم استبعاد أنتوني من قائمة المنتخب البرازيلي، بسبب التحقيقات التي تجريها الشرطة بشأن تعديه بالضرب على صديقته السابقة، كإجراء احترازي حال ثبوت الاتهامات ضده، وهو نفس الأمر الذي فعله ناديه مانشستر يونايتد.

ويتم التحقيق مع أنتوني، من قبل محكمة في مدينة ساو باولو البرازيلية، بتهمة العنف المنزلي ضد صديقته السابقة جابرييلا كافالين، وهو ما جعل يصدر أكثر من بيان رسمي ينفي فيه كل الاتهامات التي طالته.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعد أنتوني ثاني لاعبي مانشستر يونايتد خلال آخر عامين، الذي يتم اتهامه بالعنف المنزلي، بعد الأزمة الشهيرة الخاصة بلاعبه السابق ماسون جرينوود.

وأعلن أنتوني في وقت سابق، بأنه سيحاول بكل الطرق، إثبات براءته من تهمة التعدي على صديقته بالضرب، حتى يتمكن من العودة لحياته الطبيعية قبل الأزمة التي يعيشها حاليا.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

تين هاج يعلن عودة أنتوني للمشاركة في مباريات مانشستر يونايتد

وقال إريك تين هاج في تصريحات صحفية نقلها فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "سوف يتم ضم أنتوني لقائمة مباراة الغد ضد جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا، وبالأمس شارك للمرة الأولى في تدريبات الفريق".

وأضاف تين هاج : "إنها أخبار جيدة بالنسبة لي، وللنادي وللجماهير أن يعود أنتوني".

الجدير بالذكر أن الدولي البرازيلي البالغ من العمر 25 عامًا، قد انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صيف 2022 في صفقة ضخمة بلغت قيمتها حوالي 95 مليون يورو.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يعلن إصابة ثنائي دفاع الفريق وغيابه لفترة طويلة

تسريب خطير لتين هاج يدمر مانشستر يونايتد بالضربة القاضية

حمل تطبيق سعودي الآن