متى يسجل نيمار مع الهلال؟ .. حلول خيسوس لإنهاء الأزمة

تاريخ النشر: 02/10/2023
100
منذ 6 شهور
متى يسجل نيمار مع الهلال؟ .. حلول خيسوس لإنهاء الأزمة

بات الهدف الأول هو الحلم الجماهيري الكبير لدى عشاق نادي الهلال حاليًا، انتظارًا لافتتاح البرازيلي نيمار جونيور نجم وسط وصانع ألعاب الزعيم مسلسل أهدافه في تشكيلة الزعيم خلال الموسم الجاري.

قرر خورخي خيسوس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال منح نيمار جونيور الأفضلية في أكثر من دور تكتيكي وتوظيفي في الملعب يتيح له تسهيل مأمورية اللاعب البرازيلي في التسجيل رفقة نادي الهلال، وكسر الصيام المرتقب في الزعيم.

ومنح خيسوس مدرب الهلال الدور الأول لنيمار جونيور ممثلًا في تنفيذ كافة الركلات الحرة المباشرة أمام منطقة الجزاء في ظل إجادته لها كأحد أسلحته التهديفية، وفي نفس الوقت قرر منحه أيضًا الأفضلية مع زميله سالم الدوسري في تنفيذ ركلات الجزاء، رغم اهداره ركلة من أجل كسر الصيام وهز الشباك، بخلاف دور ثالث هام كحل سحري في تشكيل الهلال يتمثل في منح نيمار حرية تامة بين أداء دور المهاجم الصريح الثاني ولاعب الوسط الهجومي والجناح الأيسر، ليكون قريبًا من المرمى باستمرار.

ويعتبر نيمار جونيور 31 عامًا هو أهم نجوم الميركاتو الهلالي في صيف عام 2023، بعدما تم ضمه من جانب باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة كبرى تخطت قيمتها حاجز الـ 100 مليون دولار، ويعول عليه عشاق الزعيم في ترجيح كفة الفريق الهلالي، وقيادته للفوز ببطولات دوري روشن السعودي، ودوري أبطال أسيا.

اقرأ أيضا

نيمار يصل مع بعثة الهلال إلى طهران قبل مواجهة نساجي

أزمات نيمار في الهلال..خيسوس يعيقه ورونالدو يحرجه أمام الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن