تركي آل الشيخ: رونالدو الأكثر تأثيرا بروشن ومفاجأة في موسم الرياض

تاريخ النشر: 02/10/2023
214
منذ 6 شهور
تركي آل الشيخ: رونالدو الأكثر تأثيرا بروشن ومفاجأة في موسم الرياض

قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، خلال تصريحات إعلامية، بأنه لم يتوقع أي شخص أن يشاهد نجوم عالميين مثل كريستيانو رونالدو ونيمار دا سيلفا وكريم بنزيما وغيرهم من المتواجدين في مسابقة الدوري السعودي.

وأضاف تركي آل الشيخ خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد": "والدي في وقت من الأوقات كان يعتقد أني خلف إقالة مدرب الهلال جييسوس في عام 2019 وواجبنا الاحتفال بالنصر بعد تحقيقه بطولة كأس الملك سلمان العربية".

وواصل تركي آل الشيخ: "أكبر الرعاة لدينا في الترفيه هم وزارات الثقافة والسياحة والرياضة وحصلنا على 40 مليون من عقد الهلال مع ملعب المملكة أرينا والمدة 4 مواسم وحتى يتم تجهيز ملعبهم الجديد".

واكمل رئيس هيئة الترفيه: "والدي في وقت من الأوقات كان يعتقد أني خلف إقالة مدرب الهلال جييسوس في عام 2019م وواجبنا الاحتفال بالنصر بعد تحقيقه بطولة كأس الملك سلمان العربية".

واستطرد: "سنحتفل ببطل آسيا ولدينا طلبات من أندية عالمية لملاقاة النصر في كأس موسم الرياض والنصر يملك النجم الأكثر تأثيرًا".

ورد على مجاملة خالد البلطان خلال مباراة الشباب وروما بقوله: "هو رجل عزيز ولكن ماذا سيقدم لي.. ليست مجاملة ونحن نبحث عما يفيدنا في موسم الرياض".

ونوه على أن القائمين على النشاط الرياضي في المملكة: "منفتحون لاستقبال عروض من الاتحاد والأهلي للمشاركة في موسم الرياض بجانب الهلال والنصر والشباب".

واختتم: "حصلنا علي موافقة نادي أوروبي لوضع شعار موسم الرياض على قميصه ولدينا فعاليات متنوعة".

حمل تطبيق سعودي الآن