فيرمينو صداع يايسله الأكبر في الأهلي.. التفاصيل كاملة

تاريخ النشر: 02/10/2023
1739
منذ 5 شهور
فيرمينو صداع يايسله الأكبر في الأهلي.. التفاصيل كاملة

حالة من القلق فرضت نفسها بقوة داخل أروقة النادي الأهلي في الساعات الأخيرة بسبب الصيام التهديفي الذي يعيشه البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم قبل اللقاء المرتقب مع الاتحاد في ديربي جدة في تاسع جولات دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024.

واستقر ماتياس يايسله المدير الفني لفريق الأهلي على عقد اجتماعا مع روبرتو فيرمينو كابتن الراقي في الساعات المقبلة للتعرف على أزمة صيامه التهديفي عن قرب وتحفيزه قبل ديربي جدة الصعب أمام الاتحاد الذي يمثل تحديا كبيرا بالنسبة إلى الأهلي.

ويأمل ماتياس يايسله في إنهاء صداع صيام روبرتو فيرمينو الذي يلاحق حاليا جماهير الأهلي في كل مكان بسبب الرهان على النجم البرازيلي في قيادة الفريق للمنافسة على دوري روشن السعودي.

شارك في مسابقة توقعات مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت

وسجل روبرتو فيرمينو مع الأهلي 3 أهداف في بطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم بعدما صام طويلا عن التسجيل عزف مهاجم ليفربول الإنجليزي السابق عن الأهداف اعتبارا من مواجهة الأخدود، وثم أمام الطائي والفتح والتعاون والنصر، وأخيرًا الاتفاق. 

تابع كل أخبار الكرة السعودية عبر "سعودي سبورت"

ويعتبر روبرتو فيرمينو هو أمل الأهلي الأول في قيادة الراقي للمنافسة بقوة على لقب بطل دوري روشن السعودي لما يملك من خبرات كبيرة استمدها من خلالها رحلته الكبرى مع نادي ليفربول الإنجليزي في سنوات سابقة قبل الانتقال إلى الأهلي وخلافة عمر السومة الهداف التاريخي للأهلي في قيادة هجوم الراقي في الموسم الجاري.

اقرأ أيضا

يايسله يشيد بأداء دفاع الأهلي ويتوعد الاتحاد في الديربي

الأهلي يفاجئ الاتحاد في الديربي.. فخ الإصابة

حمل تطبيق سعودي الآن