غياب قائد ريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض بقرار صادم

تاريخ النشر: 01/10/2023
96
منذ 7 شهور
غياب قائد ريال مدريد أمام برشلونة في كلاسيكو الأرض بقرار صادم

تأكد بشكل كبير غياب ناتشو قائد دفاع ريال مدريد، عن مواجهة فريقه المنتظرة ضد برشلونة في كلاسيكو الأرض، يوم الـ28 من أكتوبر الجاري، المقرر إقامتها على ملعب "المونتجويك".

وفاز ريال مدريد بالأمس بثلاثية نظيفة على جيرونا، على ملعب مونتيليفي، ليتصدر قائمة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة.

وشهدت مواجهة الأمس تدخل عنيف من ناتشو في أخر دقائق اللقاء، ضد بورتو لاعب جيرونا، الذي تم نقله للمستشفى سريعا، حيث عانى اللاعب من إصابة خطيرة في الكاحل.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وحصل ناتشو على البطاقة الحمراء مباشرة من حكم اللقاء، وسط توقعات بإمكانية غيابه عن مباريات ريال مدريد لـ12 مواجهة كعقوبة إدارية من رابطة الليجا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

نشر ناتشو عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، بيان اعتذار لبورتو لاعب جيرونا، قائلا فيه: "أريد أن اعتذر لبورتو عن التصرف الغير مقصود في المباراة".

غياب ناتشو عن كلاسيكو الأرض:

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ناتشو سيتم إيقافه لـ4 مباريات فقط، وليس 12 كما يتم تداوله، بناء على المادة 102 من لوائح الاتحاد الإسباني.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن عقوبة ناتشو يوم الأربعاء المقبل، بشكل رسمي، مع تأكيدات بحصوله بإيقافه مبدئيا لمباراتين لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة.

وبات في حكم المؤكد، في ظل احتمالية إيقاف ناتشو بداعي إيذاء المنافس، لمباراتين إضافيتين، أن لا يشارك في كلاسيكو الأرض ضد برشلونة يوم الـ28 من أكتوبر المقبل، في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني.

وسيغيب ناتشو بذلك عن مباريات أوساسونا في الجولة التاسعة، إشبيلية في الجولة العاشرة، برشلونة في الجولة الحادية عشر، رايو فاليكانو في الجولة الثانية عشر.

اقرأ أيضا

قائمة ريال مدريد لقمة نابولي في دوري أبطال أوروبا.. غياب ألابا

قائد ريال مدريد يعتذر لضحيته بعد كارثة قمة الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن