بيان رسمي من فيكتور أوسيمين بعد أزمة فيديو الـ"تيك توك"

تاريخ النشر: 01/10/2023
112
منذ 7 شهور
بيان رسمي من فيكتور أوسيمين بعد أزمة فيديو الـتيك توك

أصدر المهاجم النيجيري ولاعب نابولي الإيطالي، فيكتور أوسيمين، بيانًا رسميًا بشأن الواقعة التي حدثت من المسؤولين عن حسابات مواقع التواصل الاجتماعي للنادي والسخرية منه بشكل غير لائق.

وتعقدت الأمور داخل نادى نابولي الإيطالي، مع المهاجم النيجيري المتألق، فيكتور أوسيمين، بعد أزمة الفيديو الذي تم نشره على الحساب الرسمي للبارتونبي على تطبيق "تيك توك" للسخرية من اللاعب.

وأظهر الفيديو أوسيمين وهو يطالب بركلة الجزاء بصوت غريب ومتسارع، ثم طالب بتنفيذها، قبل أن يظهره الفيديو وهو يسددها خارج المرمى.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأعلن وكيل المهاجم النيجيري، فيكتور أوسيمين، بأنه سيحتفظ بالحق في اتخاذ إجراء قانوني ضد نابولي، بعد نشر مقطع فيديو يسخر منه بالحساب الرسمي للنادي على "تيك توك".

ووصل الأمر إلى أن قام المهاجم النيجيري بحذف جميع صور نابولي تقريبًا من حسابه على الانستجرام، بعد أن هدد وكيل أعماله روبرتو كاليندا باتخاذ إجراءات قانونية ضد حامل لقب الدوري الإيطالي.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

بيان رسمي من فيكتور أوسيمين

وكتب أوسيمين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "كان القدوم إلى مدينة نابولي في عام 2020 قرارًا رائعًا بالنسبة لي، ولقد أظهر لي شعب نابولي الكثير من الحب واللطف، ولن أسمح لأي شخص أن يتدخل بيننا".

وأضاف: "إن شغف شعب نابولي يشعل ناري للعب دائمًا بقلبي وروحي، وحب الشارة لا يتزعزع وأنا أرتديها بكل فخر".

وأكمل: "الاتهامات الموجهة ضد سكان نابولي غير صحيحة، ولدي الكثير من الأصدقاء النابوليتينيين الذين أصبحوا جزءًا من عائلتي وحياتي اليومية، وأنا أقدر النيجيريين والجميع لقيادة أصواتهم لدعمي والتواصل معي".

واختتم: "أنا ممتن لجماهير نابولي إلى الأبد، دعونا ندعم الوحدة والاحترام والتفاهم، فورزا نابولي".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يغادر الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين من نادي نابولي الإيطالي في يناير بعد أزمة الفيديو، خاصة وأن هناك عدة أندية مهتمة بالتعاقد معه على رأسها الهلال وريال مدريد.

اقرأ أيضا

أوسيمين يعلق على ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية.. تصريح صادم

الهلال مهدد بفقدان صفقة أوسيمين.. الزعيم في ورطة

حمل تطبيق سعودي الآن