تسريب خطير لتين هاج يدمر مانشستر يونايتد بالضربة القاضية

تاريخ النشر: 01/10/2023
550
منذ 7 شهور
تسريب خطير لتين هاج يدمر مانشستر يونايتد بالضربة القاضية

يواصل الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، إثارة الجدل بالهجوم الدائم ضد لاعبي فريقه، في ظل النتائج السيئة التي يعاني منها الشياطين الحمر حاليا.

وتعرض مانشستر يونايتد بالأمس، لخسارة جديدة في الدوري الإنجليزي، بالسقوط أمام كريستال بالاس بهدف دون مقابل، في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مانشستر يونايتد قد استعاد يوم الأسبوع الماضي، لغة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بالفوز على بيرنلي بهدف دون مقابل، قبل أن يفوز الثلاثاء على كريستال بالاس بثلاثية في كأس الرابطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويمتلك مانشستر يونايتد 9 نقاط فقط في رصيده بالدوري الإنجليزي، حيث لم يحقق سوى 3 انتصارات، وتعرض لـ4 هزائم أمام توتنهام، أرسنال، نوتنجهام فورست، كريستال بالاس.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

تين هاج يلوم لاعبيه: 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن تين هاج تحدث لأعضاء من الجهاز الفني، أنه بات يشعر بالقلق من عقلية لاعبي فريقه، ومدى قدرتهم على التعامل مع الأزمات.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

ويرى تين هاج بأن لاعبي مانشستر يونايتد، يعانون من أزمة نفسية، في أرضية الملعب، خاصة عندما تسوء الأوضاع على أرضية الملعب.

وفي المقابل، يرى لاعبي مانشستر يونايتد، تصريحات تين هاج الاستفزازية والهجومية ضدهم، بأن المدرب لا يتهم سوى لأمره فقط، ولا يتحمل معهم نتيجة فشل، بل أنه مشارك فقط في النجاح، مما جعل الجميع يبتعد عنه.

اقرأ أيضا

رسميا.. مانشستر يونايتد يعلن عودة أنتوني إلى تدريبات الفريق

مانشستر يونايتد يعلن إصابة ثنائي دفاع الفريق وغيابه لفترة طويلة

حمل تطبيق سعودي الآن