رغم الصدارة.. بيريز يتدخل بقوة لإنقاذ ريال مدريد في يناير المقبل

تاريخ النشر: 01/10/2023
31
منذ 7 شهور
رغم الصدارة.. بيريز يتدخل بقوة لإنقاذ ريال مدريد في يناير المقبل

كشفت مصادر صحفية عالمية، بأن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، ينوى الدخول بقوة خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفاز نادي ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، على حساب نظيره جيرونا بنتيجة 3-0، ضمن مباريات بطولة دوري الدرجة الاولى الإسباني "الليجا" لموسم 2023-2024.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكانت مواجهة ريال مدريد وجيرونا تلعب في الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب مونتيليفي معقل الفريق الخاسر، ليستعيد المرينجي صدارة الليجا برصيد 21 نقطة.

بيريز يتدخل لإنقاذ ريال مدريد 

ووفقًا لشبكة fichajes، فإن فلورنتينو بيريز ينوى التدخل بقوة من أجل تدعيم ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويأتي الشاب الإسباني نيكولاس ويليامز لاعب فريق أتلتيك بلباو على رأس اهتمامات النادي الملكي، حيث صرح اللاعب في وقت سابق أنه يفضل اللعب لصفوف ريال مدريد عن برشلونة.

تابع أهم مباريات الأحد من خلال سعودي سبورت

ويبلغ الشرط الجزائي، من أجل كسر عقد ويليامز 60 مليون يورو، فيما ينتهى تعاقد اللاعب رسميًا مع الفريق الباسكي خلال يونيو 2024، وسيحاول ريال مدريد استغلال الشرط الجزائي، قبل أن ينجح أتلتيك بلباو في التجديد لويليامز.

ويضع فلورنتينو بيريز، النيجيري فيكتور أوسيمين أيضًا على رادار النادي الملكي، حيث سيحاول ريال مدريد استغلال مشكلة اللاعب مع فريقه نابولي، من أجل تقديم عرض بمبلغ صغير لشراء اللاعب.

 

اقرأ أيضا

ريال مدريد يهزم جيرونا ويستعيد صدارة الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني.. مواجهة سهلة

حمل تطبيق سعودي الآن