" تشافي لا يريده".. برشلونة يقرر طرد نجم الفريق بسبب صفقة جديدة

تاريخ النشر: 01/10/2023
86
منذ 6 شهور
 تشافي لا يريده.. برشلونة يقرر طرد نجم الفريق بسبب صفقة جديدة

كشفت مصادر صحفية إسبانية، عن نية فريق برشلونة، الاستغناء عن أحد النجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بتوصيات من المدير الفني تشافي هيرنانديز.

وأبرم برشلونة بعض التعاقدات، قبل بداية الموسم الجديد، أبرزها "جواو فيليكس، جواو كانسيلو"، على سبيل الإعارة، إضافة إلى التعاقد مع إلكاي جوندوجان في صفقة انتقال حر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحتل برشلونة حاليًا، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 20 نقطة، خلف المتصدر ريال مدريد والذي يملك 21 نقطة.

برشلونة يصدر فرمان ضد نجم الفريق

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن برشلونة ينوى الاستغناء عن الشاب الإسباني أنسو فاتي لاعب الفريق والمعار إلى صفوف برايتون الإنجليزي لمدة موسم.

ويريد برشلونة الاستفادة من المبلغ المتوقع وراء بيع فاتي، حيث لا يعتقد الجهاز الفني للنادي الكتالوني، أن الدولي الإسباني سيضيف الفترة القادمة أي شيء للبارسا.

ويعاني فاتى حتى هذه اللحظة، حيث لا يشارك كثيرًا مع فريق برايتون خلال الفترة الحالية، باستثناء بعض الدقائق المعدودة.

تابع أهم مباريات الأحد من خلال سعودي سبورت

ويأمل برشلونة التخلص من فاتي، حال فشل انتقاله بشكل نهائي إلى برايتون، حيث تخطط إدارة النادي الكتالوني إلى مبادلة اللاعب مع البرتغالي جواو فيليكس والمعار حاليًا من صفوف أتلتيكو مدريد.

ويلعب فيليكس دورًا رئيسيًا في تشكيلة فريق برشلونة حاليًا، حيث شكل حضورًا مميزًا مع البارسا، مما جعل النادي الكتالوني يرغب في تفعيل بند شراء الدولي البرتغالي.

ويعود السبب أيضًا في رغبة برشلونة ببيع فاتي بشكل نهائي، إلى قدوم البرازيلي فيتور روكي في يناير المقبل، ومشاركته مع البارسا، مما يجعل فرص مشاركة الدولي الإسباني ضئيلة، في ظل عدم اقتناع تشافي بقدراته.

 

اقرأ أيضا

خيانة تسببت في تغيير أفكار تشافي مع برشلونة قبل بداية الموسم

القدر ينقذ برشلونة أمام ريال مدريد.. مفاجأة رافينيا في الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن