خيانة تسببت في تغيير أفكار تشافي مع برشلونة قبل بداية الموسم

تاريخ النشر: 01/10/2023
79
منذ 7 شهور
خيانة تسببت في تغيير أفكار تشافي مع برشلونة قبل بداية الموسم

كشفت مصادر صحفية إسبانية، عن وجود مفاجأت وأفكار تخص تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، قبل بداية الموسم الجديد، إلا أنها لم تتم بسبب خيانة أحد اللاعبين.

تابع أهم مباريات الأحد من خلال سعودي سبورت

وأبرم برشلونة بعض التعاقدات، قبل بداية الموسم الجديد، أبرزها "جواو فيليكس، جواو كانسيلو"، على سبيل الإعارة، إضافة إلى التعاقد مع إلكاي جوندوجان في صفقة انتقال حر.

ويحتل برشلونة حاليًا، المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 20 نقطة، خلف المتصدر ريال مدريد والذي يملك 21 نقطة.

خيانة تتسبب في تغيير أفكار تشافي 

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، فإن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، كان لا ينوى الاعتماد هذا الموسم على كل من "فيرمين لوبيز، لامين يامال".

وسجل لوبيز حضورًا كبيرًا مع برشلونة في الفترة التحضيرية قبل بداية الموسم، حيث ساهم بهدف صاروخي ضد ريال مدريد في الكلاسيكو الودي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأعجب تشافي بقدرات لوبيز، مما جعله متواجد بشكل أساسي في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولم يكن يامال داخل حسابات تشافي هيرنانديز بشكل أساسي، قبل بداية الموسم الجدي، إلا أن خيانة الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب الفريق السابق لمدربه، كانت سببًا رئيسيًا في الاعتماد على الشاب الإسباني الصغير.

ورحل ديمبيلي عن صفوف برشلونة، بعد أن كان وعد تشافي في وقت سابق بالبقاء داخل صفوف الفريق قبل بداية الموسم، إلا أن اللاعب رحب بعرض باريس سان جيرمان الفرنسي، ومن ثم رحل عن النادي الكتالوني.

اقرأ أيضا

لاعب ريال مدريد السابق: كنت أتعرض للتنمر في برشلونة

تشافي مصدوم.. برشلونة يتلقى ضربة موجعة قبل لقاء الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن