توتنهام يخطف فوزا دراماتيكيا من ليفربول في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 30/09/2023
36
منذ 7 شهور
توتنهام يخطف فوزا دراماتيكيا من ليفربول في الدوري الإنجليزي

فاز نادي توتنهام هوتسبير على حساب نظيره ليفربول بنتيجة 2-1، ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة توتنهام هوتسبير وليفربول تلعب في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب توتنهام معقل السبيرز.

وكان ليفربول قد فاز في الجولة الماضية من البريميرليج "السادسة"، ضد فريق وست هام يونايتد بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد، بينما تعادل توتنهام هوتسبير مع جاره أرسنال.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وتواجه الفريقين من قبل (62) مباراة في الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليفربول في (31) لقاء مسجلا 109 هدفا، بينما انتصر توتنهام في (14) لقاء مسجلا 73 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 17 مواجهة.

تفاصيل مباراة توتنهام هوتسبير وليفربول:

شهدت المباراة تلقي لاعب خط الوسط الإنجليزي الشاب ونجم ليفربول كورتيس جونز بطاقة حمراء في الدقيقة 26 بعد تدخل قوي على أحد لاعبي توتنهام.

ونجح النجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي توتنهام هوتسبير في الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

وعاد المهاجم الهولندي كودي جاكبو لتسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول في مرمى توتنهام هوتسبير بالدقيقة الخامسة والأربعين قبل انتهاء الشوط الأول، قبل أن يحصل البرتغالي دييجو جوتا ومهاجم الريدز البطاقة الصفراء الثانية والحمراء في الدقيقة 69.

وأحرز المدافع الهولندي ولاعب ليفربول جويل ماتيب هدفًا بالخطأ في مرماه لصالح توتنهام في الدقيقة 90+6 قبل صافرة نهاية المباراة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذا الفوز، يحتل نادي توتنهام هوتسبير المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

اقرأ أيضا

ليفربول يدخل صراع كبير مع ريال مدريد من أجل جوهرة الدوري الألماني

نجم ليفربول يتحدى ثنائي مانشستر بتصريح مثير قبل مواجهة توتنهام

حمل تطبيق سعودي الآن