وولفرهامبتون يفاجئ مانشستر سيتي ويهزمه في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 30/09/2023
65
منذ 6 شهور
وولفرهامبتون يفاجئ مانشستر سيتي ويهزمه في الدوري الإنجليزي

خسر نادي مانشستر سيتي من نظيره وولفرهامبتون بنتيجة 2-1، في مباراة جمعت الفريقين بالجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لموسم 2023-2024.

وكانت مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون تلعب في الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب مولينيو معقل الفريق الفائز.

وكان مانشستر سيتي قد فاز في الجولة الماضية من البريميرليج "السادسة"، أمام فريق نوتينجهام فورست بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وخسر مانشستر سيتي من نيوكاسل منذ أيام قليلة في كأس الرابطة الإنجليزية بهدف نظيف، وهذا هو التعثر الثاني على التوالي لكتيبة بيب جوارديولا.

ويستعد مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل، لمواجهة لايبزيج الألماني، في الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون:

وسجل مدافع مانشستر سيتي روبن دياز هدف بالخطأ في مرماه لصالح وولفرهامبتون في الدقيقة 13 من عمر اللقاء.

ونجح المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز في تسجيل هدف التعادل لصالج الضيوف مانشستر سيتي من ركلة حرة رائعة في الدقيقة 58، ولم يمر سوى 8 دقائق وتحديدًا في الدقيقة 68 سجل هوانغ هي تشان هدف التقدم لولفرهامبتون.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذه الخسارة، توقف رصيد مانشستر سيتي عند النقطة الـ18 في صدارة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي "مؤقتًا، بينما ارتفع رصيد وولفرهامبتون إلى النقطة السابعة في المركز الثالث عشر.

اقرأ أيضا

تطور عاجل في مفاوضات برشلونة مع مانشستر سيتي لضم كانسيلو نهائيا

صراع مرتقب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي لخطف نجم إنتر ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن