أخبار النصر| قرار مفاجئ قبل دوري أبطال آسيا وصدمة بشأن أوتافيو

تاريخ النشر: 30/09/2023
866
منذ 7 شهور
أخبار النصر| قرار مفاجئ قبل دوري أبطال آسيا وصدمة بشأن أوتافيو

شهد نادي النصر، على مدار الـ24 ساعة الماضية، العديد من الأحداث البارزة، من خلال مسيرة الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي 2023-2024.

وانتصر النصر خلال مباراة الأمس بهدفين مقابل هدف وحيد، على حساب الطائي، أمس الجمعة، في الجولة الثامنة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويشارك النصر في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا"، خلال موسم 2023-2024.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله أحدث أخبار نادي النصر خلال آخر 24 ساعة..

كتب كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر عقب الفوز على الطائي عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "انتصار مهم آخر و9 انتصارات متتالية .. أحسنت يا فريقي، دعونا نحافظ على العمل الجيد".

نشر الإعلامي الرياضي بدر القويعي، مقطع فيديو للبرتغالي أوتافيو، لاعب وسط النصر، وهو يسير برفقة بعثة العالمي بعد الفوز على الطائي، حيث ظهر اللاعب وهو يتحرك بشكل ينم عن إصابته.

ذكر الإعلامي الرياضي "عبدالعزيز العصيمي" عبر حسابه على منصة "إكس" بأن لويس كاسترو، مدرب النصر، قد قرر منح نجوم العالمي المشاركين في لقاء الأمس ضد الطائي راحة من تدريبات اليوم.

كشفت تقارير إعلامية على لسان الصحفي "علي الحربي" بأنه لا يوجد أي تغيير على أجانب نادي النصر في مباراة استقلال دوشنبه الطاجيكي "حيث سيدخل كاسترو بنفس أجانب مباراة برسبوليس الإيراني السابقة.

حمل تطبيق سعودي الآن