الاتحاد يحتاج إلى أكثر من الاعتذار قبل المونديال.. "أزمة الفيحاء"

تاريخ النشر: 30/09/2023
600
منذ 7 شهور
الاتحاد يحتاج إلى أكثر من الاعتذار قبل المونديال.. أزمة الفيحاء

يستمر الحديث عن تعثر الفريق الأول لكرة القدم نادي الاتحاد، أمام نظيره الفيحاء، ضمن منافسات دوري روشن، قبل بدء منافسات كأس العالم للأندية "جدة 2023".

وسقط الاتحاد في فخ التعادل السلبي مع الفيحاء، مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023/2024.

وفقد الاتحاد بعد هذا التعادل صدارة جدول الترتيب لصالح الهلال الذي حسم مواجهة الرياض الشباب بهدفين دون رد، حيث رفع رصيده إلى 20 نقطة مقابل 19 للاتحاد.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

الاتحاد يحتاج إلى إعادة ضبط:

أكد الإعلامي الرياضي "حسين الشريف"، أن الاتحاد يحتاج  إعادة ضبط، قبل بدء منافسة كأس العالم للأندية "مونديال جدة".

وكتب الشريف، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "X"، ردًا على اعتذار أنمار الحائلي: "المسألة ليست مسالة اعتذار او نتيجة مباراة،وانما مخاوف محبين لماهو قادم".

وتابع: "فالاتحاد ليس في حال جيد،شتات ذهني وبرود في اللاعبين، وشتات فني . فبوصلة #الاتحاد تحتاج إعادة ضبط، فمونديال الاندية على الابواب وامام الاتحاد فرصة تاريخية قد لا تتحقق مرة اخرى…إنجازها ليس كأي إنجاز".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

وتشهد نسخة كأس العالم للأندية المقبلة مشاركة سبعة فرق من مختلف القارات، وهي: الاتحاد بصفته بطلاً للدوري السعودي، ومانشستر سيتي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا، والأهلي المصري بطل أفريقيا.

ويتواجد أيضا أوراوا ريد دايموندز الياباني بطل آسيا، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، وليون المكسيكي بطل قارة أمريكا الشمالية والوسطى “الكونكاكاف”، وبطل كوبا ليبرتادوريس الذي لم يتحدد بعد.

اقرأ أيضا

فيديو| جماهير الاتحاد تطالب بمشاركة النصر في كأس العالم للأندية

اجتماع عاجل يحسم مصير ثلاثي الاتحاد وصفقات الاتحاد الشتوية

حمل تطبيق سعودي الآن