القدر ينقذ برشلونة أمام ريال مدريد.. مفاجأة رافينيا في الكلاسيكو

تاريخ النشر: 30/09/2023
173
منذ 7 شهور
القدر ينقذ برشلونة أمام ريال مدريد.. مفاجأة رافينيا في الكلاسيكو

أعلن نادي برشلونة في بيان رسمي، قبل قليل عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها البرازيلي رافينيا، خلال مواجهة إشبيلية بالأمس، في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وغادر رافينيا ملعب المباراة في الدقيقة "37" من عمر الشوط الأول، بعدما شعر اللاعب ببعض الانزعاجات في فخذه الأيمن، ليشارك بدلا منه الشاب يامين لامال.

وجاء فوز برشلونة على إشبيلية بصعوبة شديدة، بعد التعادل في الجولة الماضية، يوم الثلاثاء، ضد ريال مايوركا بهدفين لمثلهما خارج قواعده.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويدين برشلونة بانتصاره على إشبيلية، بفضل نجمه الشاب لامين يامال، الذي استقبل كرة فيران توريس ليلعبها عرضية أرضية، لتصطدم بقدم المخضرم سيرخيو راموس، وتدخل شباك الفريق الأندلسي.

وبات يتصدر برشلونة حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن جيرونا الثاني، ونقطتين عن ريال مدريد الثالث.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

غياب طويل لرافينيا: 

أكد بيان برشلونة الرسمي، أن الجناح البرازيلي يعاني من إصابة على مستوى العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيمن، وأن عودته للملاعب تعتمد على مدى قدرته على الشفاء.

وتشير التقارير الصحفية، إلى أن رافينيا سيغيب عن الملاعب لمدة 4 أسابيع، بكون هذه الإصابة هي ذاتها التي تعرض لها المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو الشهر الماضي.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات 

وتعرض أراوخو في نهاية أغسطس الماضي، لإصابة في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر، قبل أن يعود في المباريات الأخيرة بعد الغياب لما يقرب من 4 أسابيع.

وبات من المتوقع أن يغيب رافينيا عن برشلونة في 4 مباريات متتالية، حيث سيكون جاهز للمشاركة في كلاسيكو الأرض يوم الـ28 من أكتوبر المقبل، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وسيغيب رافينيا عن مباريات (بورتو البرتغالي، شاختار الأوكراني) في دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لمواجهتي (غرناطة، أتلتيك بيلباو) في الجولتين الثامنة والتاسعة من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

تشافي مصدوم.. برشلونة يتلقى ضربة موجعة قبل لقاء الكلاسيكو

لاعب ريال مدريد السابق: كنت أتعرض للتنمر في برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن