الخليفى يتحدى ريال مدريد: مبابي يحب باريس وسيظل معنا

تاريخ النشر: 29/09/2023
47
منذ 6 شهور
الخليفى يتحدى ريال مدريد: مبابي يحب باريس وسيظل معنا

أدلى ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، في تصريحات نقلتها مواقع عالمية، عن رأيه في مسألة مستقبل الفرنسي كيليان مبابي نجم الفريق.

وانتهى مبابي في الصيف الماضي، لقرار الاستمرار مع باريس سان جيرمان، لحين انتهاء عقده في صيف 2024، ومن ثم الانتقال لريال مدريد في صفقة انتقال حر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وترددت الكثير من التقارير، لاحتمالية تقديم ريال مدريد لعرض خلال الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي المنقضي، نظير 120 مليون يورو، للتعاقد مع مبابي، إلا أن الملكي لم يقدم العرض بشكل رسمي.

الخليفي يتحدى ريال مدريد 

وصرح الخليفي لشبكة ميتزيكي البولندية صباح اليوم، بقوله: " كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان ، وهو الأفضل في العالم ، نحن سعداء لانه معنا وسيظل معنا! إنه يحب هذا النادي".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت" 

وتعد تلك التصريحات، منافية لما تم نشره الأسبوع الماضي، وعد مبابي لإدارة ريال مدريد بعدم تجديد عقده، حيث أنه من المتوقع أن يعلن النادي الملكي عن عقد اللاعب المنتظر في شهر يناير المقبل. 

يذكر أن مبابي يغيب عن فريق باريس سان جيرمان بسبب الإصابة.

وغادر اللاعب أرضية الملعب في الدقيقة "13" بعد شكوى من كاحله الأيسر، حيث تعرض لالتواء خلال محاولته مراوغة أحد مدافعي مارسيليا، خلال المباراة الأخيرة لفريق باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي. 

اقرأ أيضا

أنشيلوتي يثور غاضبا ضد نجم ريال مدريد: لا تلعب بهذه الطريقة

ليفربول يدخل صراع كبير مع ريال مدريد من أجل جوهرة الدوري الألماني

حمل تطبيق سعودي الآن