فلامينجو يختار مدربه القادم.. "الهلال أم النصر؟"

تاريخ النشر: 29/09/2023
778
منذ 7 شهور
فلامينجو يختار مدربه القادم.. الهلال أم النصر؟

كشف المسؤول الإعلامي بنادي فلامينجو البرازيلي، ماوريسيو فونسيكا، عن حقيقة الأنباء المترددة حول رصد أحد مدربي الهلال والنصر، خورخي خيسوس أو لويس كاسترو، من أجل التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وقررت إدارة نادي فلامينجو، إقالة المدير الفني الأرجنتيني خورخي سامباولي، بعد أيام من خسارة لقب كأس البرازيل أمام ساو باولو.

وقال فونسيكا، خلال تصريحات لصحيفة "الرياضية"، إن الأنباء التي ظهرت بشأن دخول خيسوس وكاسترو في حسابات النادي البرازيلي، غير صحيحة.

وتحدث فونسيكا عن البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب الهلال، قائلًا إنه دومًا ما يكون مرشحًا عندما يأتي دور فلامينجو في البحث عن مدرب جديد، ولكنه لم يدخل الحسابات بقوة، وكان مجرد ترشيح فقط.

وأضاف مسؤول إعلام فلامينجو إن النادي يفكر جديًا في التعاقد مع تيتي، المدير الفني السابق لمنتخب البرازيل، والذي قاد (سليساو) خلال الفترة بين 2016 و2022، وتوج معه المنتخب بلقب كوبا أمريكا 2019، كما وصل إلى ربع نهائي كأس العالم "فيفا قطر 2022".

يذكر أن فهد بن نافل، رئيس شركة نادي الهلال، كان قد أصدر بيانًا رسميًا، ليطالب جماهير الزعيم بدعم الفريق والمدير الفني خورخي خيسوس، بعد سلسلة من الانتقادات تجاه المدرب، بسبب نتائج الفريق المتذبذبة خلال الفترة الأخيرة.

وظهرت أنباء بشأن تفكير نادي فلامينجو في البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، والذي يقدم نتائج مميزة مع رفاق كريستيانو رونالدو، بعد بداية متعثرة في الموسم الجديد.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يطارد نجم فلامينجو المونديالي.. رأس الحربة أولوية

الهلال يهزم النصر ويقترب من ضم جدار فلامينجو.. خيسوس كلمة السر

حمل تطبيق سعودي الآن