"كينجدوم أرينا".. تفاصيل مبهرة تسعد جمهور الهلال بملعب الأحلام

تاريخ النشر: 29/09/2023
1528
منذ 7 شهور
كينجدوم أرينا.. تفاصيل مبهرة تسعد جمهور الهلال بملعب الأحلام

بعنوان عريض "محيط الرعب راجع من جديد"، زف معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، وبرفقته فهد بن نافل، بشرى سارة إلى جماهير الهلال عن تفاصيل مذهلة للملعب الجديد بحيث يكون أفضل صرح رياضي عالمي. 

نشر تركي آل الشيخ، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، مقطع فيديو وبجانبه فهد بن نافل رئيس الهلال، ليتم الكشف أمام الشارع الرياضي عن التفاصيل المبهرة التي ستكون بالملعب.

عودة محيط الرعب من جديد!

وقال فهد بن نافل في مطلع الفيديو: "محيط الرعب راجع من جديد إن شاء الله". 

ومن جانبه، قال معالي المستشار تركي آل الشيخ: "اتفقنا مع فهد، المفروض إنه الآن ينهي عمله مع الرابطة، لديهم بعض الاشتراطات" ليرد بن نافل: "الملعب يلبي كافة الاشتراطات، سواء الرابطة أو الاتحاد الآسيوي، أو الدولي". 

الهلال يحصل على كينجدوم أرينا مقابل 40 مليون ريال سنويًا

وتابع رئيس الهيئة العامة للترفيه: "وصلنا لاتفاق مع فهد، الهلال يحصل على الملعب مقابل تقريبا 40 مليون ريال في السنة، مع فترة سماح أول 6 شهور". 

وأضاف تركي الشيخ: "نشكر الأمير الوليد بن طلال، ساهم بمبلغ 25 مليون، من أجل تسمية الـ(هول) بـ(كينجدوم أرينا)، وننتظر فيه تحقيق البطولات إن شاء الله". 

وأردف معالي المستشار حديثه إلى فهد بن نافل، قائلا: "عاد محيط الرعب، إحنا نتشرف فيكم، الهلال إضافة للموسم وإضافة للانترتينمنت بوليفار، إن يتواجد به 26 ألف لكل مباراة وحوالي 350 لاونج vip، في حوالي 20 غرفة ومن المفترض أن هذه البوكسات لا تؤجر بأقل من 2 مليون".

وواصل: "باتفاقنا مع فهد إنه في أوقات الفراغ، بنستغل الملعب في إقامة بعض المعارض، إحنا بنجدول أنفسنا عليكم بما لا يضركم، وهناك اتفاقات تقنية". 

كينجدوم أرينا يضم أرضية قابلة للسحب وسقفًا متحركًا

وزاد معالي المستشار: "طلبوا مننا طلبات بأن السقف يتحرك والأرضية تطلع، وكذلك المدرجات، مع استخدام الشاشات الثلاث سطور، الملعب بيصير من أفضل الصروح الرياضية، سوف نسلمهم الملعب في يناير 2024، أول مباراة للهلال سيكون بهذا الملعب ستكون بكأس موسم الرياض". 

كينجدوم أرينا سيوفر للجماهير يومًا كاملًا من المتعة والترفيه

وأشار رئيس هيئة الترفية، إلى نقطة غاية بالأهمية، قائلا: "هناك شاشة ضخمة بجوار الملعب أمامها آلاف المقاعد سيستخدمها الهلال، بحيث يقضي الجمهور يومه كامل في البوليفار".

وعلق فهد بن نافل مبتهجا بكلمات معالي المستشار، قائلا: "الجماهير ستكون من بوليفارد سيتي إلى بوليفارد درون، بحيث تكون كل (الاكتفيتي) الأنشطة بنفس اليوم، لكون يوم المباراة بمثابة حدث ممتع لكل الجماهير، وكذلك وفرنا بكدجات للجماهير العالمية في هذا الاستاد العالمي". 

اقرأ أيضا

جماهير الهلال في حالة طوارئ..هاشتاج تركي الشيخ يحقق رقما قياسيا

الهلال يقترب من تعيين مدير تنفيذي عالمي.. مفاجأة الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن