جماهير الهلال في حالة طوارئ.."هاشتاج تركي الشيخ يحقق رقما قياسيا"

تاريخ النشر: 28/09/2023
946
منذ 7 شهور
جماهير الهلال في حالة طوارئ..هاشتاج تركي الشيخ يحقق رقما قياسيا

في ليلة مثيرة من ليالي الرياض، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، عن مفاجأة مدوية إلى جماهير الهلال بشرط. 

وكتب معالي المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: "جمهور الهلال، هاشتاق BigTime# هو شعار (slogan) موسم الرياض". 

وأضاف: "إذا شفت الهاشتاق ترند بيسهل كثير المفاوضات مع فهد بن نافل على الملعب، ولو صار الهاشتاق ترند أول عالمي بيكون مفاجأة". 

حظيت تغريدة تركي آل الشيخ، بتفاعل كبير من قبل جماهير الهلال، أثارت العديد من الأماني باللعب على ملعب "بوليفارد هول". 

وسرعان ما تفاعلت جماهير الهلال مع تغريدة آل الشيخ، حيث دشنوا الهاشتاج على موقع تويتر، ووصل إلى الترند الأول في المملكة العربية السعودية، والأول عالميا أيضا خلال دقائق.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن عن أن الملعب سيشبه ملعب "فيلتينس أرينا" الخاص بنادي شالكه الألماني.

الطاقة الاستيعابية للملعب تبلغ 26 ألف متفرج بجانب 20 مقعدا خاصا "VIP" بالإضافة إلى منصة تتسع إلى 350 شخصا.

وسيبلغ طول الإستاد 220 مترا، وعرضه 150 مترا، وارتفاعه 47 مترا، وسيقام على مساحة 33 ألف متر مربع، تصل بمساحة المواقف إلى 200 ألف متر مربع، بينما سيكون طول الملعب نفسه 105 أمتار وفقا للقانون، وعرضه 68 مترا.

ويتوقع أن يكون ملعب بوليفارد هول جاهزا لاستقبال كافة المباريات، اعتبارا من نهاية يناير المقبل.

وحتى قبل الـ11 مساء يوم الخميس بتوقيت السعودية، يستعرض سعودي سبورت آخر ما وصل إليه هاشتاق "BigTime#" شعار موسم الرياض، عالميا ومحليا كما بالصور التالية..

يستعرض سعودي سبورت آخر ما وصل إليه هاشتاق "BigTime#" شعار موسم الرياض، عالميا ومحليا كما بالصور التالية..يستعرض سعودي سبورت آخر ما وصل إليه هاشتاق "BigTime#" شعار موسم الرياض، عالميا ومحليا كما بالصور التالية..

اقرأ أيضا

فريق سعودي مفاجئ يقدم عرض لليفاندوفسكي.. ليس الهلال والنصر

حكم ديربي الهلال والشباب.. صافرة مونديالية كتبت تاريخ الزعيم

حمل تطبيق سعودي الآن