توقعات مثيرة عن مصير الأندية الكبرى بكأس الملك.. "فريق على المحك"

تاريخ النشر: 28/09/2023
135
منذ 7 شهور
توقعات مثيرة عن مصير الأندية الكبرى بكأس الملك.. فريق على المحك

أثار الإعلامي الرياضي فهد الروقي، جدلا واسعا في الشارع الرياضي السعودي، بتوقعاته للأندية المتأهلة من دور الـ16 في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وتقرر رسميًا إقامة مباريات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، خلال يومي 30 و31 أكتوبر المقبل، على أن تقام المباريات على أرض الفريق الأول.

وأسفرت قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين، على المواجهات التالية.. "(المباراة 1: الخليج ضد ضمك)، (المباراة 2: الفتح ضد الشباب)، (المباراة 3: الحزم ضد الهلال)، (المباراة 4: أبها ضد الأهلي)، (المباراة 5: الوحدة ضد التعاون)، (المباراة 6: النصر ضد الاتفاق)، (المباراة 7: الفيصلي ضد النجمة)، (المباراة 8: الفيحاء ضد الاتحاد)".

وكتب فهد الروقي في تغريدته: "توقعات خاصة بدور الـ16 من كأس الملك: الهلال يفوز على الحزم، الاتفاق يفوز على النصر، الاتحاد يفوز على الفيحاء، الأهلي يفوز على أبها، الشباب يفوز على الفتح، التعاون يفوز على الوحدة، ضمك يفوز على الخايج، الفيصلي يفوز على النجمة".

وكانت هذه التغريدة مثيرة للجدل، حيث اعتبرها البعض مجرد أمنية للإعلامي فهد الروقي، ليرد قائلا: "لو كانت المباراة هي القادمة لتوقعت فوز النصر في الغالب، لكنها ستأتي لاحقا والنصر لن يستمر بتقديم هذه المستويات فلا يوجد ناد بالعالم يقدم مستوى ثابت لموسم كامل".

وأضاف الروقي: "فريق الاتفاق صاحب مواقف سابقة مع النصر، وهذا مجرد توقع قد يصيب وقد يخطئ، وإن فاز الأصفر فسيكون بشق الأنفس وبصعوبة بالغة، تقبلوها كما هي بدون تأويل". 

اقرأ أيضا

ما تريد معرفته عن بوليفارد هول.. ملعب الهلال وحفل النصر المنتظر

النصر يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة الطائي.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن