"أمامي هدفان".. رسالة الشهري بعد تأهل الأخضر في الألعاب الآسيوية

تاريخ النشر: 28/09/2023
75
منذ 7 شهور
أمامي هدفان.. رسالة الشهري بعد تأهل الأخضر في الألعاب الآسيوية

أعرب سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب السعودي الأولمبي، عن سعادته بتأهل الأخضر إلى الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الآسيوية "هانغتشو 2022"، كاشفًا عن هدفه المقبل مع السعودية.

وحجز منتخب السعودية تحت 23 عامًا، مقعدًا في الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الآسيوية "هانغتشو 2022"، عقب فوزه على الهند بنتيجة (2-0)، في مباراة دور الـ16، التي جمعت بين الفريقين على ملعب مركز هوانج لونج الرياضي.

وقال الشهري، خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب مباراة السعودية والهند، إنه يطمح لهدفين مع الأخضر خلال المرحلة المقبلة، وهي التأهل لدورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، والإعداد لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا في قطر.

وتأهل المنتخب الوطني إلى الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الآسيوية، ليضرب موعدًا مع أوزبكستان على ملعب مركز هوانج لونج الرياضي، في العاشرة صباح الأحد المقبل، بتوقيت مكة المكرمة.

طريق السعودية إلى ثمن النهائي

وكان المنتخب السعودي قد تأهل إلى دور الـ16، بعد احتلال وصافة ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب الإيراني المتصدر.

واستهل منتخب السعودية مشواره في دورة الألعاب الآسيوية، بالتعادل السلبي مع إيران، ثم الفوز على منغوليا بنتيجة (3-0)، ثم الفوز على فيتنام (3-1)، خلال مرحلة المجموعات من المسابقة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

السعودية تكتسح منغوليا بثلاثية في دورة الألعاب الآسيوية

نجم الاتحاد يكشف حقيقة إصابته في دورة الألعاب الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن