مران يروض أفيال الهند.. والسعودية إلى ربع نهائي الألعاب الآسيوية

تاريخ النشر: 28/09/2023
169
منذ 7 شهور
مران يروض أفيال الهند.. والسعودية إلى ربع نهائي الألعاب الآسيوية

حجز منتخب السعودية تحت 23 عامًا، مقعدًا في الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الآسيوية "هانغتشو 2022"، عقب فوزه على الهند بنتيجة (2-0)، في مباراة دور الـ16، التي جمعت بين الفريقين على ملعب مركز هوانج لونج الرياضي.

وتقدم محمد مران بالهدف الأول لصالح المنتخب السعودي في الدقيقة 52، ثم أضاف مران الهدف الثاني في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

ودفع سعد الشهري، المدير الفني للمنتخب السعودي، بقائمة أساسية تضم "أحمد الجبيع، محمد أبو الشامات، محمد اليامي، ريان حامد، زكريا هوساوي، عوض الناشري، فيصل الغامدي، هيثم عسيري، مصعب الجوير، سعد الناصر، محمد مران".

وتأهل المنتخب الوطني إلى الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الآسيوية، ليضرب موعدًا مع أوزبكستان على ملعب مركز هوانج لونج الرياضي، في العاشرة صباح الأحد المقبل، بتوقيت مكة المكرمة.

طريق السعودية إلى ثمن النهائي

وكان المنتخب السعودي قد تأهل إلى دور الـ16، بعد احتلال وصافة ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب الإيراني المتصدر.

واستهل منتخب السعودية مشواره في دورة الألعاب الآسيوية، بالتعادل السلبي مع إيران، ثم الفوز على منغوليا بنتيجة (3-0)، ثم الفوز على فيتنام (3-1)، خلال مرحلة المجموعات من المسابقة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

السعودية تستهل دورة الألعاب الآسيوية بالتعادل مع إيران

الأخضر يختتم تحضيراته للهند في دورة الألعاب الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن