برشلونة ضد إشبيلية.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

تاريخ النشر: 28/09/2023
25
منذ 6 شهور
برشلونة ضد إشبيلية.. التوقيت والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

يستعد برشلونة يوم غدا الجمعة لخوض مواجهة صعبة للغاية على ملعب المونتجويك، في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

وكان برشلونة قد سقط في فخ التعادل الإيجابي (2-2) في أخر مباراة ضد ريال مايوركا، يوم الثلاثاء الماضي، وسط آداء سيء للغاية من الحارس تير شتيجن ودفاع الفريق الكتالوني.

وتراجع برشلونة بالتعادل ضد ريال مايوركا للمركز الثالث في لائحة الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، خلف ريال مدريد الوصيف صاحب الـ18 نقطة، وجيرونا المتصدر بـ19 نقطة.

وتأتي مواجهة إشبيلية، قبل اللقاء المرتقب يوم الأربعاء المقبل ضد بورتو البرتغالي في ملعب الدراجاو، في الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

توقيت وتاريخ المباراة: 

سيتواجه الفريقين مساء يوم غدا الجمعة الموافق 29 سبتمبر لعام 2023، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب المونتجويك.

القنوات الناقلة: 

سيتم نقل المباراة عبر قنوات "بي أن سبورتس" في المنطقة العربية وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط.

التشكيل المتوقع لبرشلونة ضد إشبيلية: 

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كانسيلو، كوندي، أراوخو، بالدي.

خط الوسط: جافي، روميرو، جوندوجان.

خط الهجوم: رافينيا، ليفاندوفسكي، جواو فيليكس.

تاريخ مواجهات الفريقين في الدوري الإسباني:

خاض الفريقين من قبل 158 مباراة، فاز برشلونة في 87 لقاء مسجلا 323 هدفا، بينما انتصر إشبيلية في 36 مباراة مسجلا 193 هدفا، وكان التعادل حاسما لـ35 مواجهة بينهما في الدوري الإسباني.

حمل تطبيق سعودي الآن