برشلونة يتلقى نبأ سار بسبب سيرجيو راموس.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 28/09/2023
266
منذ 7 شهور
برشلونة يتلقى نبأ سار بسبب سيرجيو راموس.. تفاصيل مثيرة

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن موقف المدافع سيرجيو راموس المنضم حديثًا لنادي إشبيلية، من المشاركة مع الفريق الأندلسي ضد برشلونة في بطولة الدوري الإسباني.

وأعلن نادي إشبيلية، عن عودة سيرجيو راموس، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد 18 عامًا، بعقد لمدة موسم واحد، فيم ذكرت تقارير أن عرض الاتحاد للاعب كان يمثل 15 ضعف العرض الإسباني الذي تضمن حصول اللاعب على راتب سنوي بمليون يورو.

وكان قائد منتخب إسبانيا السابق، سيرجيو راموس، على أعتاب الانتقال إلى صفوف الاتحاد، قبل تحويل مساره بشكل مفاجئ إلى إشبيلية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

موقف راموس من المشاركة ضد برشلونة

ويواجه برشلونة نظيره إشبيلية على ملعب منتوجويك الأوليمبي، غدًا الجمعة في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة في افتتاح الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقالت الصحيفة الكتالونية أن سيرجيو راموس قد لا يُشارك أساسيًا مع إشبيلية أمام برشلونة بسبب عدم جاهزيته الكاملة، وهو نبأ سار بالنسبة للنادي الكتالوني الذي يعرف جيدًا قيمة اللاعب وأهميته.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وخاض راموس 49 مباراة مع إشبيلية في مختلف المسابقات، وسجل 3 أهداف، خلال الفترة بين 2003 و2005، قبل انتقاله إلى صفوف ريال مدريد.

اقرأ أيضا

تطور عاجل في مفاوضات برشلونة مع مانشستر سيتي لضم كانسيلو نهائيا

تشافي يهين نجوم برشلونة بعد التعادل أمام مايوركا بكلمات محرجة

حمل تطبيق سعودي الآن