رد فعل دجانيني على انتقال البريكان للأهلي.. وصدام رونالدو وبنزيما

تاريخ النشر: 27/09/2023
399
منذ 7 شهور
رد فعل دجانيني على انتقال البريكان للأهلي.. وصدام رونالدو وبنزيما

أعرب دجانيني تفاريس، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، عن عودته مجددًا إلى الملاعب السعودية، معربًا عن تمنياتنا بتقديم الأفضل في الدوري السعودي الذي يعد غنيًا عن التعريف.

وسجل تفاريس هدفًا وصنع تمريرة حاسمة، ليقود الفتح لفوز كبير على الأخدود بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال تفاريس، خلال تصريحات للناقل الرسمي، "سعيد بالعودة إلى السعودية، وقدمت آداءً جيدًا في الملعب بعدما تلقيت دعمًا كبيرًا من زملائي".

وعن هوية الفريق الذي يتمنى مواجهته في دور الـ16 من كأس الملك، قال دجانيني "ليس لدي مشكلة في مواجهة أي فريق، ومن يفوز هو من يلعب أفضل".

وتحدث تفاريس عن منافسة البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيما، نجمي النصر والاتحاد، قائلًا إن التنافسية عالية، ولكنه يأمل في الاستمتاع بالآداء داخل الملعب، وأن يقدم آداءً يمتع الجماهير.

ورفض مهاجم الأهلي الأسبق، التعليق على انتقاله إلى الفتح، بعد انتقال فراس البريكان من الفتح إلى الأهلي، مكتفيًا بالضحك، وأكد سعادته باللعب مع النموذجي، وتمنياته بدعم الجماهير المتواصل للفريق خلال الفترة المقبلة، مضيفًا أن الفتح يضم فريقًا قويًا هذا الموسم.

وكان دجانيني قد خاض فترة احتراف في صفوف الأهلي، خلال الفترة بين يوليو 2018 وأكتوبر 2020، قبل انتقاله إلى صفوف طرابزون سبور التركي، ولعب دجانيني في صفوف الشارقة الإماراتي على سبيل الإعارة، خلال موسم 2022-2023.

يذكر أن دجانيني شارك في 56 مباراة بقميص الأهلي، سجل خلالها 32 هدفًا وصنع 10 تمريرات حاسمة، قبل أن يفسخ عقده من طرف واحد، لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، علمًا بأن اللاعب تقدم بشكوى رسمية ضد الأهلي، وحصل على حكم من الاتحاد الدولي (فيفا)، بالحصول على ثلاثة ملايين دولار.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

كريم بنزيما يصعق الاتحاد قبل مواجهة الفتح القوية

تحقيق عاجل من وزير الرياضة بسبب مباراة الاتحاد والفتح

حمل تطبيق سعودي الآن