النصر يعلن عن الرئيس التنفيذي الجديد.. ويحسم مصير أحمد الغامدي

تاريخ النشر: 27/09/2023
846
منذ 7 شهور
النصر يعلن عن الرئيس التنفيذي الجديد.. ويحسم مصير أحمد الغامدي

قرر مجلس إدارة نادي النصر، تعيين الإيطالي جويدو فينجا، رئيسًا تنفيذيًا، ليساهم في قيادة المرحلة المقبلة من نمو النادي، بما يلبي تطلعات جماهير نادي النصر الكبيرة حول العالم، والمكانة التي يحتلها النادي على المستويين المحلي والدولي.

ويأتي تعيين فينجا، ضمن استراتيجية نادي النصر، لمواكبة التطور الكبير للرياضة السعودية، من خلال تعزيز قدرات النادي عبر استقطاب أبرز الخبرات الدولية، لدعم مستهدفات النادي والارتقاء بتنافسيته وتطوير القطاع الرياضي بما يحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

ويعد فينجا أحد الأسماء البارزة على مستوى كرة القدم الأوروبية، وكذلك في الشؤون الإدارية والاستراتيجية، ويمتلك خبرة عملية واسعة تمتد لأكثر من 25 عامًا، داخل وخارج القطاع الرياضي، حيث كانت أبرز محطاته وأشهرها في نادي روما الإيطالي، وتدرج في مناصب متعددة هناك منذ عام 2013، حتى شغل منصب الرئيس التنفيذي للنادي في عام 2018.

ومن أبرز محطاته المهنية أيضًا عمله كمدير عام في مجموعة ويند للاتصالات والعديد من المؤسسات المالية لعدة سنوات، إلى جانب خبرته في مجال شركات الإعلام والتغطيات التلفزيونية من خلال شراكته في "إير بي تي في" و"تيليكوم إيطاليا ميديا". جويدو فينجا أيضًا عمل كبروفيسور في ريادة الأعمال في جامعة لويس في روما.

وسيتولى جويدو رسميًا منصبه كرئيس تنفيذي للنصر خلال الأيام المقبلة.

وقدم أعضاء مجلس الإدارة بنادي النصر، شكرهم وتقديرهم الكبيرين لأحمد الغامدي، نظرًا للعمل المميز الذي قدمه في الفترة الماضية، مؤكدين على استمراره ضمن فريق عمل نادي النصر، نظرًا لكفاءته العالية والنجاحات التي حققها في الإدارة التنفيذية للنادي.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الإصابة تضرب جناح النصر الطائر.. كاسترو في ورطة

جماهير النصر تفاجئ رونالدو وزملاءه بقرار مميز قبل مواجهة الطائي

حمل تطبيق سعودي الآن