حالة وفاة تفجع نجم الاتحاد.. وكشف موعد السفر إلى إيران

تاريخ النشر: 27/09/2023
143
منذ 7 شهور
حالة وفاة تفجع نجم الاتحاد.. وكشف موعد السفر إلى إيران

تلقى عمر هوساوي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خبرًا مفجعًا بوفاة جدته، خلال الساعات الماضية، ليغادر على إثرها معسكر العميد.

وسمح الجهاز الإداري للاعب عمر هوساوي، بمغادرة المعسكر للتواجد إلى جانب أسرته بعد وفاة جدته، على أن يعود بعد غدٍ (الجمعة)، للانتظام مع زملائه في المعسكر.

ودخل أعضاء فريق الاتحاد، معسكرًا بمدينة الرياض، عقب نهاية مباراة الفريق أمام الخلود، في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الاتحاد قد حجز مقعدًا في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب فوزه على الخلود بركلات الترجيح (7-6)، إثر التعادل بهدف لمثله في الوقت الأصلي من عمر مباراة دور الـ32 من البطولة.

ويحل الاتحاد ضيفًا على نظيره الفيحاء، على ملعب الملك فهد الدولي، مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وعقب مباراة الفيحاء، تغادر بعثة الاتحاد يوم السبت المقبل، متوجهة إلى مدينة أصفهان الإيرانية، استعدادًا لملاقاة سباهان، في مباراة الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

يذكر أن ثنائي الاتحاد عبد الرزاق حمد الله وإيجور كورنادو، قد انضما لمعسكر الفريق في الرياض مساء اليوم (الأربعاء)، تحضيرًا لملاقاة الفيحاء.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفاجأة قانونية .. نقل مباراة الاتحاد والفيحاء مخالف للائحة

زلزال في النصر بسبب سلطان الغنام .. مبلغ ضخم يقربه من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن