رونالدو تحول لشخص جديد مع النصر .."متواضع ولا يبحث عن إنجاز فردي"

تاريخ النشر: 27/09/2023
948
منذ 7 شهور
رونالدو تحول لشخص جديد مع النصر ..متواضع ولا يبحث عن إنجاز فردي

مازال الاهتمام العالمي بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر، قائمًا وبقوة، وذلك رغم ابتعاده عن كرة القدم الأوروبية منذ انتقاله للعالمي في شهر يناير الماضي.

وانتقل رونالدو للنصر في صفقة تاريخية، قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، نظير راتب سنوي هو الأكبر في تاريخ أي رياضي (200) مليون دولار.

ومثل انتقال رونالدو للنصر، بداية ثورة كرة القدم السعودية، وتحديدًا بالتعاقد مع الأسماء الكبرى عالميًا، في بداية مرحلة جديدة لدوري روشن.

ويتصدر رونالدو حاليًا قائمة هدافي دوري روشن للمحترفين، وكانت آخر أهدافه، ثنائية رائعة في شباك الأهلي خلال الجولة الماضية.

ونال رونالدو استقبالًا تاريخيًا خلال رحلة النصر إلى إيران لمواجهة بيرسبوليس الإيراني، في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

رونالدو مختلف مع النصر

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تحقيقًا مطولًا تحدثت فيه عن التغيير الجذري في سلوك وأسلوب حياة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، منذ انتقاله للنصر.

وظهر التغيير في سلوك رونالدو، بداية بظهوره الإعلامي المتكرر سواء في المؤتمرات الصحفية، أو الحوارات، والتواصل المستمر بشكل جيد للغاية مع كافة وسائل الإعلام.

وابتعد رونالدو دائمًا طوال مسيرته في القارة الأوروبية، عن الظهور الإعلامي، باستثناء بعض الحوارات التليفزيونية، التي قد أجرها مع صديقه الإعلامي البريطاني "بيرس مورجان".

وتابع التحقيق الحديث عن رونالدو الجديد، بكونه أصبح شخصًا اجتماعيًا ومتواضعًا أكثر حتى في حياته العائلية مع أولاده والمقربين منه، حتى في التعامل مع زملائه في النصر.

ويتعامل رونالدو في النصر حاليًا بكونه قائد الفريق، وقدوة لنجومه من المحليين والأجانب، حيث بات أكثر مساهمة في اللعب مع زملائه، ولم يعد يهتم بكونه مسجل للأهداف فقط.

وسلطت الصحيفة الأشهر في العالم، الضوء على الاستقبال التاريخي الذي حظى به رونالدو في إيران الأسبوع الماضي، كأنه رئيس إحدى الدول الكبرى في العالم.

اقرأ أيضا

مليار يورو.. تفاصيل نارية في عقد رونالدو الجديد مع النصر

رونالدو يدعم النصر عبر انستجرام قبل مواجهة أحد

حمل تطبيق سعودي الآن