تطور عاجل في مفاوضات برشلونة مع مانشستر سيتي لضم كانسيلو نهائيا

تاريخ النشر: 27/09/2023
150
منذ 7 شهور
تطور عاجل في مفاوضات برشلونة مع مانشستر سيتي لضم كانسيلو نهائيا

يستمر الحديث عن مستقبل المدافع البرتغالي والمنضم حديثًا لنادي برشلونة الإسباني على سبيل الإعارة، جواو فيليكس، مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي وإمكانية انتقاله للعملاق الكتالوني في صفقة نهائية الصيف المقبل.

وانتقل كانسيلو على سبيل الإعارة قادمًا من صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على أن يتحمل برشلونة قيمة الراتب الخاص بالدولي البرتغالي، خلال الموسم الحالي.

ونجح فريق برشلونة في إبرام بعض الصفقات باللحظات الأخيرة، أهمها البرتغاليين جواو فيليكس قادمًا من أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة، إلى جانب ضم بعض اللاعبين المميزين خلال فترة الانتقالات، أبرزهم الألماني إلكاي جوندوجان قادمًا في صفقة انتقال حر من صفوف مانشستر سيتي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كانسيلو يقترب من الانتقال النهائي لبرشلونة

وكشف تقرير صحفي إسباني صباح اليوم الأربعاء، عن تطور جديد بشأن تعاقد نادي برشلونة مع البرتغالي جواو كانسيلو من مانشستر سيتي في صفقة نهائية بعد انتهاء الإعارة.

وأشار برنامج "التشيرنجيتو" إلى أن نادي برشلونة وافق شفهيًا على دفع مبلغ قيمته 35 مليون يورو لمانشستر سيتي لتحويل إعارة جواو كانسيلو إلى صفقة دائمة في الصيف.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

ويمتلك فريق برشلونة 17 نقطة، من 5 فوز وتعادلين، ليحتل الفريق المركز الأول مؤقتًا في ترتيب لاليجا، منتظرًا مواجهة ريال مدريد ولاس بالماس.

اقرأ أيضا

صحف العالم| رد فعل الشباب ينقذ برشلونة وغضب جوارديولا يدمر سيتي 

أطفال لاماسيا ينقذون برشلونة من السقوط أمام مايوركا في الليجا

حمل تطبيق سعودي الآن