"قبلة" صوص وجنون غروهي وبنزيما ينطق بالعربية في ليلة تألق المعيوف

تاريخ النشر: 27/09/2023
566
منذ 8 شهور

لا صوت يعلو في بين جماهير نادي الاتحاد إلا عن معروف عبد الله المعيوف حارس مرمى نادي الاتحاد، والذي خطف تذكرة تأهل العميد إلى دور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

نجح الاتحاد في خطف تذكرة التأهل إلى دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تخطي فريق الخلود، أحد أندية الدرجة الأولى، بركلات الجزاء الترجيحية، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الإشادات انهالت على عبد الله المعيوف المنتقل مؤخرا من الهلال إلى الاتحاد، بعد تألقه أمام الخلود في كأس الملك، وهو ما دفع عدد من الجماهير واللاعبين لإبداء إعجابهم بالمستوى الذي قدمه في المباراة.

البداية جاءت عند المشجعة الاتحادية الشهيرة بـ "صوص"، حيث نشرت فيديو تتغزل فيه بإمكانيات المعيوف وقامت بإرسال قبلة في الهواء، نظير تألقه في ركلات الجزاء.

صوص كتبت عبر حساباتها في السوشيال ميديا : "يا اخي حبيتك من أول صدة".

النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد، لم يفوت الفرصة من أجل الإشادة بالمعيوف، حيث نشر فيديو لتصدي المعيوف الذي منح الفريق بطاقة التأهل وكتب " أنت الأفضل أخي المعيوف".

وسجل بنزيما فيديو بصوته نطق فيها باللغة العربية "والله معيوف"، وذلك إشارة لتألق الحارس الدولي.

الإعلامي قصي نقادي، نشر فيديو لرد فعل البرازيلي جروهي حارس مرمى الاتحاد، والذي تواجد بديلا في المباراة، وذلك بعد تصدي المعيوف لركلة الجزاء الأخيرة أمام الخلود.

جروهي أظهر فرحة هيستيرية بعد تصدي المعيوف لركلة الجزاء التي منحت الفريق التأهل، وهو ما تفاعلت معه الجماهير، وأشادت برد فعله بالرغم من عدم مشاركته في المباراة.

حمل تطبيق سعودي الآن