القدر ينقذ أبناء راموس من عصابة خطيرة في إشبيلية.. "تفاصيل مرعبة"

تاريخ النشر: 27/09/2023
213
منذ 7 شهور
القدر ينقذ أبناء راموس من عصابة خطيرة في إشبيلية.. تفاصيل مرعبة

تعرض منزل النجم الإسباني، سيرخيو راموس، في إشبيلية للسرقة على يد مجموعة من اللصوص، يوم الأربعاء الماضي، خلال مواجهة فريقه ضد لانس الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

وعاد راموس، في أخر أيام الانتقالات الصيفية الماضية، لإشبيلية، بعد رحلت استمرت لعامين مع باريس سان جيرمان، الذي غادره في شهر يونيو الماضي.

واحتاج إشبيلية لخدمات راموس، الذي تألق في صفوفه قبل 18 عاما، ليغادر لريال مدريد في صيف عام 2005 إلى الفريق الملكي، الذي استمر معه حتى صيف عام 2021.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وتعد هذه المرة ليست الأولى، التي يتعرض فيها منزل راموس للسرقة في إسبانيا، حيث سبق أن تكرر الأمر عندما كان لاعبا لريال مدريد قبل عدة سنوات.

تفاصيل مرعبة لأطفال راموس: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن منزل راموس تعرض للسرقة مع السطو المسلح من أحد اللصوص، خلال غيابه هو وزوجته، وتحديدا عندما كان يخوض لقاء في دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واقتحم اللصوص أنظمة الأمن التي استعان بها راموس لتأمين منزله، في الوقت الذي كان يتواجد فيه أبنائه الأربعة، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 3 إلى 8 سنوات، بالإضافة للمربية الخاصة بهم.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة مباشرة عبر "سعودي سبورت"

ونجح اللصوص في سرقة عدد كبير من القطع الذهبية والمجوهرات الثمنية، بالإضافة للنقود وساعات فاخرة، حيث فتحت الشرطة في إشبيلية تحقيقا واسعا في الجريمة، للقبض على اللصوص.

ويعيش راموس في منزل فاخر بمدينة إشبيلية، بمساحة كبيرة يضم فيها مرزعة للخيول، حي يعد هذا المنزل جزء من أملاك راموس التي لا تعد في المدينة الأندلسية.

اقرأ أيضا

جمهور مانشستر يونايتد غاضب من راموس بسبب مثير

جماهير إشبيلية ترفض التعاقد مع راموس وتعلن مقاطعتها للفريق 

حمل تطبيق سعودي الآن