إثارة في إيطاليا تسعد الهلال.. صفقة شتوية منتظرة

تاريخ النشر: 27/09/2023
1444
منذ 7 شهور
إثارة في إيطاليا تسعد الهلال.. صفقة شتوية منتظرة

قام فيكتور أوسيمين بحذف جميع صور نابولي تقريبًا من حسابه على الانستجرام بعد أن هدد وكيله بـ "إجراءات قانونية" ضد النادي الإيطالي بسبب مقطع فيديو على تيك توك، حيث بدا أنهم يسخرون منه.

وكان فيكتور أوسيمين يشعر بالتوتر بالفعل بعد أن تم التقاطه أمام الكاميرا وهو يوبخ المدرب رودي جارسيا بعد استبداله في الدقائق الأخيرة من التعادل 0-0 في الدوري الإيطالي أمام بولونيا.

وبدا الأمر كما لو أن الوضع بدأ يهدأ مع الاعتذار لمدربه رودي جارسيا، ولكن مساء الثلاثاء أصدر وكيل أعماله، روبرتو كاليندا، بيانًا رسميًا بشأن الفيديو الذي تم نشره.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وأظهر الفيديو فيكتور أوسيمين وهو يطالب بركلة الجزاء بصوت غريب ومتسارع، ثم طالب بتنفيذها قبل أن يظهره الفيديو وهو يسددها خارج المرمى.

وكانت تقارير قد أشارت إلى اهتمام الهلال بالتعاقد مع فيكتور أوسيمين من نابولي، حيث قالت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أن الهلال تقدم بعرض محسن قيمته 170 مليون يورو لحسم الصفقة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المنتهية.

أوسيمين يحذف صور نابولي

وقام المهاجم النيجيري بحذف جميع صور نابولي تقريبًا من حسابه على الإنستجرام، بعد أن هدد وكيل أعماله روبرتو كاليندا باتخاذ إجراءات قانونية ضد حامل لقب الدوري الإيطالي.

وكان كاليندا وأوسيمين غاضبين من مقطع فيديو على تطبيق تيك توك نشره الحساب الرسمي للنادي يوم الثلاثاء، حيث بدا أنهم يسخرون من المهاجم النيجيري لإهداره ركلة جزاء ضد بولونيا.

تابع كل مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وأعلن رئيس نادي نابولي، أوريليو دي لورينتيس، عن رفضه فكرة بيع أوسيمين، حتى لو تلقى عرضًا بقيمة 200 مليون يورو، وفق صحيفة "بونس سبورتس إكسترا".

ولعب أوسيمين دورًا بارزًا في قيادة نابولي للتتويج بلقب الدوري الإيطالي (موسم 2022-2023)، للمرة الأولى منذ 33 عامًا، بعدما سجل 26 هدفًا في المسابقة.

اقرأ أيضا

حسم الأمر.. هل يستمر خيسوس مع الهلال في ديربي الشباب؟

انتهت يالهلال.. نيمار يوجه صدمة للزعيم ويرحل إلى هذا النادي

حمل تطبيق سعودي الآن