تشافي يهين نجوم برشلونة بعد التعادل أمام مايوركا بكلمات محرجة

تاريخ النشر: 27/09/2023
473
منذ 7 شهور
تشافي يهين نجوم برشلونة بعد التعادل أمام مايوركا بكلمات محرجة

انتقد بشكل علني وبطريقة شرسة تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، لاعبي فريقه، عقب التعادل بالأمس أمام ريال مايوركا، في الجولة السابعة من الدوري الإسباني "الليجا".

ودخل برشلونة المباراة في صدارة الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، بعد الفوز المثير يوم السبت الماضي على سيلتا فيجو بثلاثة أهداف لهدفين في ملعب المونتجويك.

وأضاف برشلونة بهذه التعادل لرصيده النقطة 17 في صدارة الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن جيرونا ونقطتين عن ريال مدريد الثالث.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

ويستعد برشلونة يوم الجمعة المقبل، لمواجهة إشبيلية على ملعب المونتجويك، في الجولة الثامنة من الليجا، قبل اللقاء المرتقب أوروبيا أمام بورتو البرتغالي في دوري الأبطال.

أخطاء طفولية: 

وقال تشافي عقب التعادل مع مايوركا: "علينا أن ننتقد أنفسنا، علينا أن نفوز بهذا النوع من المباريات، بسبب أخطائنا خسرنا نقطتين".

وأضاف: "حصلنا فقط على نقطة من مباراة اليوم بسبب أخطائنا. الهدف الثاني الذي سجلوه ضدنا كان خطأً طفولي".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وواصل في رسالة لجماهير برشلونة: "مازلنا المتصدرين، سنرى ما سيفعله الريال وجيرونا".

وأوضح عن تألق لامين يامال: "أنه صغير جدًا ويجب أن نكون حذرين معه، هو ناضج بالفعل ولكننا نريد أن نتقدم معه شيئًا فشيئًا".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة مباشرة عبر "سعودي سبورت"

واستطرد منتقدا لاعبي فريقه: "يجب علينا تحسين أداءنا، العام الماضي، منحتنا الدفاع الاستقرار، اليوم هناك أخطاء غير مقبولة منا تكلفنا نقطتين".

وأتم عن عدم احتساب ركلة جزاء لبرشلونة: "هذا النوع من التصرفات يصعب وصفها، لم أرى اللقطة بشكل جيد شخصيًا لكن من الواضح أن المدافع لم يلمس الكرة ويبدو أن هناك القليل من الاحتكاك".

اقرأ أيضا

كارثة تهز العالم.. هبوط برشلونة إلى الدرجة الثانية بحكم قضائي

مهاجم منتخب إسبانيا يشعل حرب بين ريال مدريد وبرشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن