أوسيمين يهدد بمقاضاة نابولي بسبب فيديو على "تيك توك"

تاريخ النشر: 27/09/2023
163
منذ 7 شهور
أوسيمين يهدد بمقاضاة نابولي بسبب فيديو على تيك توك

أعلن وكيل المهاجم النيجيري، فيكتور أوسيمين، بأنه سيحتفظ بالحق في اتخاذ إجراء قانوني ضد نابولي، بعد نشر مقطع فيديو يسخر منه بالحساب الرسمي للنادي على "تيك توك".

وكان فيكتور أوسيمين يشعر بالتوتر بالفعل بعد أن تم التقاطه أمام الكاميرا وهو يوبخ المدرب رودي جارسيا بعد استبداله في الدقائق الأخيرة من التعادل 0-0 في الدوري الإيطالي أمام بولونيا.

وبدا الأمر كما لو أن الوضع بدأ يهدأ مع الاعتذار لمدربه رودي جارسيا، ولكن مساء الثلاثاء أصدر وكيل أعماله، روبرتو كاليندا، بيانًا رسميًا بشأن الفيديو الذي تم نشره.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

أوسيمين يقاضي نابولي بسبب فيديو

وكتب كاليندا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ما حدث اليوم في الملف الرسمي لنابولي على منصة تيك توك أمر غير مقبول، وتم نشر مقطع فيديو يسخر من فيكتور أوسيمين لأول مرة، ثم تم حذفه الآن، ولكن متأخرًا".

وأضاف: "حقيقة خطيرة تلحق ضررًا جسيمًا جدًا باللاعب وتزيد من المعاملة التي يعاني منها الصبي في الفترة الأخيرة بين المحاكمات الإعلامية والأخبار الكاذبة".

وأكمل: "نحن نحتفظ بالحق في اتخاذ الإجراءات القانونية وأي مبادرة مفيدة لحماية فيكتور أوسيمين".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت"

وأظهر الفيديو أوسيمين وهو يطالب بركلة الجزاء بصوت غريب ومتسارع، ثم طالب بتنفيذها قبل أن يظهره الفيديو وهو يسددها خارج المرمى.

ولم يحدث من قبل أن يتخذ اللاعب النيجيري ووكيله إجراءات قانونية ضد ناديهم بسبب منشور على وسائل التواصل الاجتماعي.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ومن الجدير بالذكر أيضًا أنه بعد أشهر من المفاوضات، لم يوقع فيكتور أوسيمين عقدًا جديدًا، لذا فإن عقده الحالي يمتد حتى يونيو 2025.

اقرأ أيضا

جارسيا يتسبب بأزمة مع نجم نابولي.. بداية كارثية لرجل النصر السابق

الأهلي يفاوض ثنائي نابولي.. والكفاءة المالية تثير الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن