أطفال لاماسيا ينقذون برشلونة من السقوط أمام مايوركا في الليجا

تاريخ النشر: 27/09/2023
217
منذ 7 شهور
أطفال لاماسيا ينقذون برشلونة من السقوط أمام مايوركا في الليجا

سقط برشلونة في فخ التعادل الإيجابي (2-2) أمام مضيفه ريال مايوركا، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب إيبورو ستار، في الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني "الليجا".

ودخل برشلونة المباراة في صدارة الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، بعد الفوز المثير يوم السبت الماضي على سيلتا فيجو بثلاثة أهداف لهدفين في ملعب المونتجويك.

وفي المقابل، دخل ريال مايوركا المباراة في الترتيب السادس عشر بلائحة الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط.

ترتيب الفريقين في لائحة الدوري الإسباني: 

أضاف برشلونة بهذه النتيجة لرصيده النقطة 17 في صدارة الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن جيرونا ونقطتين عن ريال مدريد الثالث.

وفي المقابل، أضاف مايوركا لرصيده النقطة السادسة في الترتيب الخامس عشر بلائحة الدوري الإسباني.

سجل أهداف وأحداث المباراة بين برشلونة وريال مايوركا: 

خاض برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: "شتيجن، كانسيلو، أراوخو، مارتينيز، بالدي، جوندوجان، روميو، بابلو جافي، رافينيا، فيران توريس، جواو فيليكس".

خطف مبكرا في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء فيدات موريكي هدف التقدم لأصحاب الأرض، بعد خطأ من دفاع برشلونة في إبعاد الكرة، لتصل له عرضية أرضية ليسجلها في الشباك بسهولة.

ونجح بعد سلسلة ضغط متواصل من برشلونة، البرازيلي رافينيا من تسجيل التعادل لبرشلونة في الدقيقة "41" من الشوط الأول، من تسديدة أرضية رائعة.

وسقط دفاع برشلونة في خطأ مجددا في الدقيقة الثالثة للوقت بدل ضائع للشوط الأول، ليسجل إبدون براتس هدف التقدم لمايوركا بعد سوء تصرف من الثنائي تير شتيجن وأراوخو.

وفي الشوط الثاني، واصل برشلونة محاولاته لتسجيل التعادل، حتى نجح في الدقيقة "30" البديل فيرمين لوبيز في تسجيل التعادل بعد عرضية رائعة من لامين يامال، لتصل له ويسددها بنجاح في الشباك.

اقرأ أيضا

برشلونة يضع خطة مثالية تضمن تواجد دي يونج أمام ريال مدريد

كارثة تهز العالم.. هبوط برشلونة إلى الدرجة الثانية بحكم قضائي

حمل تطبيق سعودي الآن