تصدى لـ4 جزائيات.. ماذا قال المعيوف بعد فوز الاتحاد في كأس الملك

تاريخ النشر: 27/09/2023
413
منذ 7 شهور
تصدى لـ4 جزائيات.. ماذا قال المعيوف بعد فوز الاتحاد في كأس الملك

أعرب عبد الله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته بتأهل العميد إلى دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب مباراة ملحمية مع الخلود.

وحجز الاتحاد مقعدًا في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزه على الخلود بركلات الترجيح بنتيجة (7-6)، إثر التعادل بهدف لمثله خلال الوقت الأصلي والإضافي من عمر مباراة دور الـ32، التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الحزم بالرس.

وقال المعيوف، خلال تصريحات للناقل الرسمي "الحمد لله، حققنا الفوز، والخصم قدم مباراة جيدة، ولكن لاعبي الاتحاد يستحقون التأهل".

وعن سر تألق الخلود، واللجوء إلى ركلات الترجيح، قال المعيوف "الخصم احترمنا ونحن احترمناه، وحدث ما حدث في المباراة، ويعطيهم العافية (لاعبي الاتحاد) الذين لم تحاملوا على أنفسهم خلال المباراة".

وأعرب عبد الله المعيوف عن تمنياته بالشفاء العاجل إلى مدافع الاتحاد أحمد شراحيلي، الذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، فضلًا عن الظهير مدالله العليان الذي تعرض للإصابة خلال المباراة.

وعن سر تألقه في التصدي لركلات الجزاء أمام الخلود، حيث تصدى لـ4 ركلات، قال المعيوف "هذا توفيق من الله، ثم مساندة الجماهير".

ماذا قال طلال حاجي عن المباراة؟

من جانبه، أعرب لاعب الاتحاد الشاب، طلال حاجي، عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في فوز العميد وتأهله إلى ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مبديًا سعادة بثقة البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني، به.

وأضاف "أشكر المدرب والجهاز الفني على منحي هذه الفرصة، وأتمنى أن أكون على قدر هذه الثقة، وتحفيز زملائي جعلني أقدم آداءً جيدًا داخل الملعب".

ووجه حاجي رسالة لجماهير الاتحاد، قائلًا "القادم أفضل بإذن الله".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

نهاية ملحمة الخلود.. المعيوف يقود الاتحاد لثمن نهائي كأس الملك

بسبب الخلود.. مطالبات بإشراك النصر بديلا عن الاتحاد في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن